نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
»  الدروع الواقية
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyأمس في 4:55 pm من طرف معاوية فهمي

» هل شهر رمضان من الاشهر الحرم؟
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyأمس في 10:15 am من طرف معاوية فهمي

» أحكام وشروط الأعتكاف للنساء
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyأمس في 10:14 am من طرف معاوية فهمي

» تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 21, 2019 2:46 pm من طرف alngmgold

»  قصة أبو لهب
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 21, 2019 11:54 am من طرف معاوية فهمي

» دينناالحنيف دين الوسطيه
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 21, 2019 9:51 am من طرف معاوية فهمي

» تفرَّغ لعبادتي أملأ صدرك غنى
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 21, 2019 9:49 am من طرف معاوية فهمي

» لماذا دعا الرسول ، اللهم اغسلنا
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 20, 2019 10:54 am من طرف معاوية فهمي

» لاتحزن .... من وحي السيرة النبوية
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 20, 2019 10:46 am من طرف معاوية فهمي

» فوائد تمارين البيلاتس للحامل
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 20, 2019 10:30 am من طرف معاوية فهمي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 180 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:37 pm
حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1170 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو khoulodsar فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 87373 مساهمة في هذا المنتدى في 28964 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
معاوية فهمي
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Love_b10الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Love_b10الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Love_b10 
alngmgold
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Love_b10الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Love_b10الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Love_b10 


الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Empty الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟

مُساهمة من طرف الثلج الاسود في الجمعة أكتوبر 25, 2013 9:29 pm




الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد عنك  ويستغلك القريب ؟؟؟

سوال تبادر لذهني وليست له اي اجابة في وقتها 

ولكن عندما زالت مفجاءة الامر عن بالي 

اتضح لي كم هم طيبون ورحماء وارواحهم طاهرة طبعا اقصد من هم غرباء ( مجازاً ) 

يخسرون مالاً ووقتاً وجهداً ويحاولون مساعدة شخص بعيد عنهم بالجسد والمكان 
 
ولكنة قريب منهم بالاحساس والروح 

مادافعهم سالت نفسي ؟؟

لم اجد لدي شئ يجبرهم عي ما فعلوه او امرا يستغلوه 

الا اخلاقهم الكريمة ودينهم ورجاء اجر الله وحبهم للعطاء والمساعدة 

واستغرب للقريب في المكان والزمان والقريب بحكم القرابة او الصداقة 

وعدم اكتراثه لي او حتي سماعي ومشاركتي علي الاقل والادهي استغالالي 

اليست هذه مفارقة عجيبة ؟؟

نعم انها كذلك 

الغريب يعطي ويساعد ويسعي والقريب يتجاهل ويمنع ويستغل 

االحمد لله فرغم قلة هذه الفئة التي تساعد الا ان الخير موجود والسعي محمود عند الله 

شكرا وفداء لكل من احب ان يعطي 

بدون تميز بدون رياء ولوجه الله 

سوال تبادر فاحببت ان اشاركم فيه 

شكرا للقراءة 

_________________




الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ E2143a9ba9fc765


الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27061
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Empty رد: الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟

مُساهمة من طرف نظرة عيونك يا قمر في السبت أكتوبر 26, 2013 4:16 am


لا تستغرب اخوي الثلج فى ناس تبقى الاجر والحسنات من الله ومايبقون شي يحبون يساعدون لوجه الله من غير مصلحه وانا شفت كثير منهم من اللي يساعدون وماينتضرون اى مقابل الحمد لله 
وكلامك صح فى ناس قريبين ومايسوون شي وتلقى البعيدين اللي ماتعرفهم يسعون بالخير ويساعدون من غير مقابل 
موضوع رائع للنقاش اتمني تتفاعلون فيه وكل واحد يقول تجربه مر بها


الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ 13425478331

_________________
الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ M5zn_205607738c7d62d
نظرة عيونك يا قمر
نظرة عيونك يا قمر
مؤســـــس الموقــــــع
مؤســـــس الموقــــــع

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الاداره
انثى عدد المساهمات : 1433
تاريخ التسجيل : 01/03/2012
الموقع : http://www.mooneyes.org
المزاج : مزاجي فوق سحـــاب

http://www.mooneyes.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Empty رد: الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟

مُساهمة من طرف الثلج الاسود في السبت أكتوبر 26, 2013 7:50 am


الحمد لله اخي نظرة انو في ناس طيبة تساعد لوجه الله 

فعلا حصل لي هذا الموقف واستغرب عليهم الله يسعدهم ناس تساعد ناس ل وجه الله بدون ما تنتظر حتي كلمة شكرا 

طبعا اتمني اكون من ها الفئة علشان اقدر اعطي واساعد ربنا عالم بالنية لكن للاسف ما في شئ اقدر اساعد فيه 

لكن ان شاءا لله ربنا يكتب لي اجر النية ولكل واحد ما يقدر يساعد لانه فقير او غير مسئول 

اتمني الكل يتفاعل اخوي نظرة 

مرورك ارق من النسمة وتوقفك هنا وردك اجمل من الموضوع بحد ذاته 

شكرا لمرورك العطر اخونا نظرة 

الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Hwaml.com_1316318537_142
 

_________________




الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ E2143a9ba9fc765


الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27061
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Empty رد: الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟

مُساهمة من طرف ابوفص في السبت أكتوبر 26, 2013 10:59 am


 الحمد لله مازال الخير موجود مع انه قليل لكن موجود
 
وفي اقارب لك ياليتهم يكفوك شرهم بس ما نبغي منهم اي سعي والا خير بس يحلوا عن سمانا
 
وفي بعض الاحيان ينطبق المثل اللي يقول الاقارب الاقارب عقارب
 
ياليتني اقدر اعبر عن مشاعري تنقصني اللغه مع اني حاولت ماشاء الله تبارك الله الله يزيكم من فضلة
 
شكرا باسم احب اقرا مواضيعك في الفضفضة
في تجارب يا ادمن العزيز صارت معاي شخصيا
مثل مره كنت في سفر وانقطعت بي السبل
يعني ما في فلوس هههه
المهم صرت اشحت فلوس للبنزين
لو تشوف اللي ساعدوني وربي كثير
قلت لهم كيف ارجعها لكم قبل ما اخذها
قالوا اتصدق فيها عنا واللي قال لا ترجعها طبعا انا ما رضيت
وتصدقت عن الاثنين الي ساعدوني
زمان مو دحين

ابوفص
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 1294
تاريخ التسجيل : 25/08/2013
المزاج : معصب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟ Empty رد: الا تستغرب عندما يساعدك من تظنة بعيد ويستغلك القريب ؟؟؟

مُساهمة من طرف PANDOL في السبت أكتوبر 26, 2013 2:44 pm


 ما ازيد علي قول شريكي واخوي النحس ابو فص هههههه
 
تعجبني ارهاصات فكرك الثلج تاملاتك شئ حلو انك تكتبتها والكل يتفاعل فيها
 
انا صارت لي مواقف ناس ساعدتني فيها لكن الاجمل احساسك الحلو لما تساعد شخص لوجه الله
 
لذة تسوي الدنيا وما فيها لما وف نظرة شكر من عيون
 
فداء لك من شخص ساعدتة في موضوع انت تشوفة بسيط بس بالنسبة له هو حياته كلها
 
السعادة الي تحس فيها تخليك تدمن مساعدة الناس بس العائق اوحيد
 
هو قلة حيلة الشخص
 
لو تقدر تساعد باي شئ مو بس بالفلوس راح تحس بهذي السعادة واللذة
 
موضوع جميل جدا

PANDOL
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
عدد المساهمات : 1058
تاريخ التسجيل : 27/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى