نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 105 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 105 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 180 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:37 pm
حكمة اليوم
الوقــــــت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 967 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مصرسطينية فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 78786 مساهمة في هذا المنتدى في 26934 موضوع

وداع 2013 بالغناء ( اهم المهرجانات والالبومات )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وداع 2013 بالغناء ( اهم المهرجانات والالبومات )

مُساهمة من طرف الثلج الاسود في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:07 am



 
 


الألبومات :

أطلق النجم "عمرو دياب" ألبومه الجديد "الليلة" فى صيف 2013 والذى أحتوى على 12 أغنية معظمهم من كلمات الشعراء" أمير طعيمة، مجدى النجار، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين" ومن ألحان" خالد عز ، البدرى كلباش، عمرو دياب" وتوزيع " عادل حقى، حسن الشافعى، أسامة الهندى " ، وهم "الليلة" ، سيبت فراغ كبير" ،"جرالى إيه"،" عدت الأيام عليا"، "عتدى سؤال" ،"فوق م اللى إنت فيه"، " حبيت ياقلبى" ، خلينا لوحدينا"، "لفيت بلاد"، "مفيش منك"، "وإهى ذكريات"، "ياقلب أها".



كما أطلقت النجمة المغربية "جنات ألبومها الجديد "حب جامد" ، والذى تم إطلاقه بشم النسيم، وهو الألبوم الذى أحتوى على 12 أغنية تعاونت فيه جنات مع الشعراء "ايهاب عبده، أمير طعيمة، محمد البوغة ،تامر حسين، احمد برئ، عزيز الشافعى " والملحنين" محمد يحى، عزيز الشافعى، تامر على، احمد العتبانى ، محمد الصاوى، أشرف سالم" والموزعين" يحى يوسف، طارق عبدالجابر، أمير محروس" .



ومن أهم الأغانى التى يحتوى عليها الألبوم" ولاد و بيت، حب جامد ، كدة ياحبيبى، أنا نسيتك" وجمعت جنات فى الألبوم بين الرومانسية والشرقية والمقسوم.



وأصدرت "كارول سماحة" ألبوم "إحساس" وأيضاً النجم "تامر حسنى "أصدر ألبومه "بحبك أنت" والفنان "رامى جمال" أصدر ألبوم"فترة مش سهلة" و"رامى صبرى" "وأنا معاه".



ألبومات رأس السنة :

فيما قرر بعض النجوم إصدار ألبوماتهم فى رأس السنة بعدما تم تأجيلها بسبب الأحداث الجارية وكانت من بينهم "شيرين" التى انتهت منذ فترة من تسجيل جميع أغانى ألبومها، الذي وضعت له اسما مبدئيا "متاخدة من الأيام"، ولكنها تتكتم على تفاصيله ليكون مفاجأة لجمهورها، ويضم عشر أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد كبير من الشعراء أمير طعيمة وايمن بهجت قمر وخالد تاج الدين ونادر عبد الله ومحمد سرحان وعمرو الجارم وأحمد الحبش، بالإضافة للمنتج والشاعر نصر محروس.

كما تتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وخالد عز ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد ومدين ومحمد النادي وبلال الزين، والموزعين توما وأحمد إبراهيم وحسن الشافعي وبلال الزين، وكذلك الموزع تيزاف الذي قام بتوزيع أغنيتين لها بعد نجاحه مع المطربة سميرة سعيد من خلال أغنية "مازال".



أمير الغناء العربى "هانى شاكر" قرر إطلاق ألبومه الخليجى "أغلى بشر" فى رأس السنة و يضم الألبوم 8 أغنيات هي:  الحيرة ،  أغلى بشر ،  كلمة أحبك ،  ويقول يحبني ،  أحب الناس ،  دنيا ودروب ،  الله حسيبي ،  يا حبيبي .



كتب كلمات أغاني الألبوم الشاعر الغنائي أسير الرياض، ووضع ألحانه كل من خالد جنيدي ومحمود الخيامي.



ألبوم المطرب "مصطفى قمر" "أنا مطمن"، والذي كان من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى الماضى، إلا أن الأوضاع السياسية المتوترة دفعت مصطفى قمر ومنتج الألبوم محسن جابر إلى تأجيل طرحه في الأسواق لموسم رأس السنة.



قمر وجد في تأجيل طرح الألبوم فرصة للسفر إلى أستراليا، فقام هناك بتصوير كليب لأغنية "الهيد" التي تحمل نفس اسم الألبوم وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع المطرب نفسه.



ويتعاون مصطفى في باقى أغانى الألبوم إلى جانب طعيمة والنادي مع كل من أيمن بهجت قمر ورضا زايد وخالد تهامي وناصر الجيل وتامر على وهيثم سليمان وخالد تهامي.



ومن ضمن الألبومات التي تم تأجيلها أيضًا، للحاق بموسم رأس السنة، ألبوم المطرب "هيثم شاكر" "أحلى قرار" الذي انتهى مؤخرًا من ميكساجه مع الموزع تميم.



ويضم "أحلى قرار" 14 أغنية كانت نتاج تعاون مع عدد كبير من الملحنين والشعراء هم حسن الشافعى ومحمد يحيى ومحمد عاطف وأمير طعيمة وتوما وأسامة على وجمال الخولى.



كما صور منه أغنية "حياتي" بطريقة الفيديو كليب مع مخرج انجليزي، في لندن، وسيبدأ عرضه قريبا أيضا.



وبعد عامين من التأجيل يطرح "لؤي" أحدث ألبوماته، الذي يتعاون خلاله مع الشعراء محمد رفاعي وسلطان صلاح وأحمد الجندي وتامر حسين وزوجته رشيدة، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمد نادي، ويلحن له رامي صبري أغنيتين والتوزيع لطارق توكل ووسام عبد الهادي. ويعتبر الألبوم أول تعاون بين لؤي مع شركة مزيكا بعد فسخ عقده مع ريتشارد الحاج.



ويطرح "محمد عطية "أحدث ألبوماته مع شركة "كيوب"، الذي يضم ثماني أغانٍ، من بينها "فرصة أخيرة" و"ياعالم بالحال" و"ميعادي معاها"، ويلحن عطية لنفسه معظم أغنيات الألبوم.



إلى جانب فريق "واما"، الذي يفرج عن ألبومه المؤجل "ليه"، الذي قاموا بتغيير اسمه إلى "كان يا ماكان"، ويحتوي على تسع أغانٍ يلحن معظمها نادر حمدي وأحمد فهمي، وقام منتج الألبوم محمد علام بتأجيل طرحه أكثر من مرة بسبب الأحداث السياسية.



النجمة "نانسى عجرم" قررت أيضاً الإفراج عن ألبومها الغنائى فى رأس السنة وقد صورت كليب لأغنية "حبيبي ما تيجي"، من إخراج اللبناني جو بو عيد، ويشاركها فيه ملك جمال لبنان لعام 2013 أيمن موسى.



أيضاً النجم "ساموزين" قرر إطلاق الألبوم الجديد فى رأس السنة ، والذى يحتوى على 12 أغنية يتعاون فيه مع الشعراء" بهاء الدين محمد، مصطفى مرسى، الرحال، أحمد الجندى، وائل توفيق، تامر حسين، مؤمن النطاح " والملحنين "محمد يحى، محمد مدين، شادى حسين، محمود خيامى" والموزعين" أمير محروس، إسلام ذكى، مدحت خميس، حسام كامل" ، وقد قرر ساموزين أن يجمع فى الألبوم بين اللهجة اللبنانية والمصرية والسورية والخليجية والمغربية بجانب استعداده لتصوير كليبه الخليجى الأول" لا تهجوس" وهو من كلمات "الرحال" وألحان "ساموز زين والرحال" .



فيما جاء ألبوم المطرب محمد فؤاد الذي لم يستقر حتى الآن، على اسمه على رأس الألبومات التي تم تأجيلها أكثر من مرة، ولم يعلن فؤاد حتى الآن عن نيته طرح الألبوم في موسم رأس السنة، مؤكدا أنه ما زال في مرحلة التسجيل وبعدها يتم تحديد موعد نهائي لطرحه.



كما تستعد حاليا المطربة المغربية سميرة سعيد لإطلاق ألبومها الجديد قريبا، وذلك من خلال تسجيل أغاني الألبوم بالقاهرة مع عدد من كبار ملحني وموزعي الأغنية في مصر.



وقد نشر الملحن محمد رحيم مسبقاً صورة له تجمعه بـ"الديفا" داخل الاستديو ومعهما الموزع الموسيقي نور الذي تتعاون معه سميرة سعيد في توزيع أغنيتين من ألحان محمد رحيم وهما: "سلمت عليك" كلمات أحمد مرزوق، و"في حضنك" كلمات باسم عادل، بالإضافة إلى أغنية "حب" من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع "مينو".



الأغاني السينجل:

فيما قام بعض المطربين بإطلاق أغانى سينجل خلال العام وقد حقق معظمهم نجاحاً مبهراً مثل :

"قصة شتا" لـ "دنيا سمير غانم" والتى أحدت ضجة كبيرة ونالت أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب ، وأيضا "واحدة تانية خالص" لـ "دنيا سمير غانم" وهى الأغنية التى أثارت جدلاً كبيرا نظراً لما تحتويه كلماتها من تقليل من شأن الأنثى .



أغنية "مشاعر" لـ "شيرين عبدالوهاب" ، "إعمل عاقلة" لـ"نانسى عجرم" ، "سى السيد "لـ "تامر حسنى" ، "هانى شاكر" أغنية "حبيبة قلبى"، "ثالث الأعياد لـ"ديانا حداد" ، "سيبنا بعض" لـ"محمد فؤاد" ، "يامصريين" لـ"أمال ماهر" ، "الوقت ده يازمن" لـ"خالد سليم"  ، "يخليلى قلبك" لـ"نجوى كرم"، "من بعدك حيت" لـ"أصالة نصرى"مازال" لـ"سميرة سعيد" ، "كركشنجى" لـ"أحمد عدوية" و"فرقة وسط البلد"، "هشام عباس" أغنية "حالة حب".

وانتهت المطربة "بشرى" من تسجيل أغنية "أقولك بحبك" وهى من كلمات الشاعر" بهاء الدين محمد" وألحان "محمد النادى" ومن توزيع "حسن الشافعى".



مهرجان الموسيقى العربية:

كان الحدث الأهم فى عالم الموسيقى لعام 2013 هو مهرجان الموسيقى العربية الذى تم الاحتفال به بدار الأوبرا المصرية بمشاركة نجوم الغناء فى الوطن العربى.



وكانت هذه هى الدورة الـ 22 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التى أقيمت بالقاهرة وحملت اسم الدكتورة رتيبة الحفنى مؤسسة المهرجان وأول رئيس لدار الأوبرا وذلك بحضور الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأوبرا والمهرجان وجيهان مرسى مدير المهرجان .



وكانت أهم الحفلات على المسرح الكبير حفل الافتتاح والذى أحيته النجمة "أصاله نصرى" وشاركها الغناء فى نهاية الحفل الفنان "أحمد سعد".



وقد بدأ الحفل الثانى بفاصل موسيقى لعازف العود "ممدوح الجبالى" وتلته المطربة "مى فاروق" ليعتلى المسرح بعدهم نجم الحفل "مدحت صالح".



ومع ثالث أيام المهرجان أحيت الحفل المطربة "إيمان عبدالغنى" ليطل علينا بعدها النجمة "غادة رجب" فى ثوبها الفضى المتألق".



وفى اليوم الرالع يبدأ الحفل بفاصل موسيقى لعزف الكمان "جهاد عقل" يعقبه الفاصل الغنائى للمطرب التونسى "لطفى بوشناق" والذى تعتبر هذه هى ثالث مشاركة له فى مهرجان الموسيقى العربية.



وكان خامس أيام المهرجان لإظهار نجوم الأوبرا فكانوا هم نجوم الحفل وهم المطرب "عصام محمود" والمطربة "رحاب نطاوع" ثم أطلت علينا الفنانة الرائعة "ريهام عبدالحكيم" وأختتم الحفل المطرب السورى "صفوان بهلوان".



ومع سادس أيام المهرجان والذى بدأ مع المطربة "أيات فاروف" وأعقبها المطرب الشاب "أحمد عفت" ثم اعتلت المسرح من بعدهم النجمة "سومة" وأختتم الحفل النجم "خالد سليم".



ثم جاء وقت الاستماع إلى الموسيقى الأصيلة فى سابع أيام المهرجان حيث أجتمع عازف الكمان العالمى "عبده داغر" مع النجمة المتألقة "أنغام".ثم جاء مسك الختام فبدأ الحفل بالفنان الأردني"أيمن تيسير" , ثم الفنانة "أجفان "من مصر , ثم فقرة الفنان "إبراهيم راشد" والفنانة "أميرة أحمد" ، ثم أعتلى المسرح أمير الغناء العربى وأمير القلوب"هانى شاكر" ليختتم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته 22 والذى أحدث ضجة كبيرة فى عالم الموسيقى والغناء ويتسابق النجوم للحصول على فرصة المشاركة فيه.



برامج المواهب الغنائية:

فيما كانت برامج المواهب الغنائية تسيطر على أغلب الشعب المصرى والذى لم ينتهى معظمها حتى الآن مثل "ستار أكاديمى" و "the winner is" كما شارك بعض المواهب الغنائية ببرنامج "أراب جوت تالنت" والذى انتهى بفوز فريق" سيما".



بينما تم تأجيل انطلاق البرنامج الشهير "the voice" إلى 28 ديسمبر الحالى بدلاً من 19 ديسمبر وتتكون لجنة التحكيم فيه من قيصر العرب "كاظم الساهر" والنجمة "شيرين" والنجم "عاصى الحلانى" والنجم "صابر الرباعى".



جائزة "الورلد ميوزك أوورد":

ونأتي إلى الجائزة الأهم فى عالم الموسيقى والغناء والذى يتصارع النجوم على المنافسة عليها وهى "ورلد ميوزك أوورد" لعام 2013 وكان الهضبة"عمرو دياب "هو أول من حصل عليها من مطربي الشرق الأوسط. بالإضافة لكونه أول مطرب يحصل على الجائزة ثلاث مرات دفعة واحدة، لتتبعه المطربة اللبنانية" إليسا "في عدة مرات حصولها على الجائزة أيضاً كما حصلت عليها المطربة سميرة سعيد ولطيفة وغيرهما.



هذا العام تم تعديل القواعد التي كان يسير عليها المهرجان السنوات السابقة. وإلغاء حصة الشرق الأوسط ليتم فتح باب المنافسة على التسع فئات جميعها التي كان يتم المنافسة عليها من المطربين من مختلف أنحاء العالم.. ويكون الاختيار في النسخة الجديدة من المهرجان بناء على تصويت الجمهور على الموقع الرسمي للمهرجان، الأمر الذي يصعب عليه المنافسة مع مطربي الشرق الأوسط غير المعروفين على المستوى العالمي.



تصدّرت أسماء كل من: عمرو دياب وتامر حسني، المنافسة في ثلاث فئات، وهي: أفضل مطرب في العالم، أفضل أداء حي في العالم، وأفضل فنان ترفيهي في العالم، بينما تفرد عمرو دياب في فئتين أخريين، وهما: أفضل ألبوم في العالم، بألبومه الأخير (الليلة)، وأفضل فيديو كليب عن نفس الأغنية، والغريب عدم إدراج كليب (سي السيد)، الذي طرحه تامر مؤخرا، بمشاركة النجم العالمي سنوب دوج، في تلك القائمة.



وقد أشادت الصفحة الرسمية لجوائز الورلد ميوزيك أوورد بالفنان عمرو دياب، مؤكدة أنه المطرب الأكثر شهرة بالشرق الأوسط. كما أشادت به على صفحتها بموقع فيس بوك حيث تمت الإشارة إلى أن عمرو يعتبر الآن على قمة الأغنية بالمنطقة ليس فقط بسبب تقديمه في عام 2013 الألبوم الأكثر مبيعا (الليلة)، ولكن أيضا لأنه النجم الذي وصل عدد محبيه على موقع فيس بوك في الوطن العربي إلى 7 ملايين شخص.



ورغم منافسه راغب علامة ووائل كفوري والشاب خالد على الجوائز إلا أن جمهور الفنان تامر حسني، أعلن مقاطعة التصويت في المسابقة، وقاموا بتوضيح أسباب مقاطعة التصويت في بيان جاء نصه: يعلن جمهور النجم تامر حسني، المقاطعة الكاملة للتصويت في مسابقة world music award 2013، والمُرشّح فيها تامر حسني، لعدم منطقية الترشيحات، وترشيح بعض الأعمال رغم عدم نجاحها، لمجرد أنّها من إنتاج شركة كبيرة، اشتهرت بشراء الجوائز، وتمّ وضع أسماء فنانين من خارج الشركة مع الترشيحات، لخداع الناس، لذلك قرّرنا مقاطعة التصويت لتامر حسني في هذه الجائزة، ونطالب الجميع بعدم التصويت.



من ناحية أخرى، فقد تم ترشيح المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني في اللحظات الأخيرة من قبل إدارة المهرجان، حيث رشح الجريني لثلاث جوائز مرة واحدة وهي: (أفضل مطرب)، و(أفضل عرض مباشر)، و(أفضل فنان لعام 2013)، الغريب أن هذه ليست المرة الأولى التي يرشح فيها جريني إلى جائزة عالمية فقد حصل من قبل على جائزة «MTV» العالمية كأفضل مطرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنافس مع بريتني سبيرز للحصول على أفضل مطرب بالعالم، وكان المطرب العربي الوحيد الذي تمت دعوته من قبل إدارة جائزة «MTV» لحضور حفل توزيع الجوائز.



ومن أبرز المطربات اللاتي ينافسن هذا العام اللبنانية "كارول سماحة"، حيث تنافس على ثلاث جوائز هي: أفضل ألبوم، وأفضل مطربة، وأفضل أداء، كما تنافس المطربة المغربية "جنات" على جائزة أفضل ألبوم في المسابقة بألبومها الغنائي (حب جامد)، وذلك بعد حصوله على نسبة أصوات مرتفعة، وبذلك تنافس في تلك الفئة مع 389 ألبوما غنائيا، أما المغربية" سميرة سعيد" فتنافس بأغنية (ما زال) حيث فاجأتها إدارة مهرجان الميوزيك أوورد بإعلان ترشيح أغنيتها (ما زال) لجائزة أفضل أغنية، وقد علّقت قائلة: لا أعرف من هو صاحب ترشيح الأغنية لهذه الجائزة العالمية، ووضعها في المنافسة مع أغاني مطربين عالميين مثل ليدي جاجا. كما أنها الأغنية العربية الوحيدة التي تم ترشيحها للدخول في منافسة الأغنية المنفردة، وحتى لو لم تحصل على جائزة، يكفيني أنها ترشّحت لمثل هذه الجائزة.



كما تنافس المطربة "شيرين عبدالوهاب" من المطربات المصريات منفردة على جائزة أفضل مطربة في العالم إلى جانب مجموعة من مطربات العالم العربي مثل" نانسي عجرم "و"هيفاء وهبي "و"ميريام فارس" "ومايا دياب" و"أصالة نصري" و"إليسا"، إلى جانب مجموعة من أشهر مطربات العالم مثل بريتني سبيرز وليدي بيونسيه وأديل وشاكيرا وغيرهم.



أغنية قلبت الموازين :

وجاء أوبريت "تسلم الأيادى" والذى شارك بالغناء فيه نخبة من مطربى مصروهم "إيهاب توفيق" ،"هشام عباس" ، "خالد عجاج"،"مصطفى كامل"،"سومة"،"حكيم"،"بوسى"، وقد أحدث هذا الأوبريت ضجة كبيرة وتسبب فى زيادة المشاحنات ومشاعر الغضب لدى الشعل المصرى وخاصة الفريق الغير مؤيد للمجلس العسكرى لأن الأغنية تمجد فى الجيش بشكل كبير.



وحققت أغنية "قصة شتا" للمطربة "دنيا سمير غانم" أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب بينما أحدثت أغنيتها "واحدة تانية خالص" ضجة بين الجمهور نظراً لما تحويه كلماتها من تقليل من شأن الأنثى كما رأى البعض .



وتنافس فيديو كليب "الليلة" للنجم "عمرو دياب" مع كليب "سى السيد" للنجم "تامر حسنى" فى تحقيق أعلى نسبة مشاهدة لدى الجمهور وقد أحدث كلاهما ضجة عند المستمعين وقد تكلم البعض كثيرا عن "الشبشب" الذى يرتديه دياب فى الكليب على البدلة بينما تحدث الأخرون عن تامر حسنى فى "سى السيد" وتعبيره من خلال الأغنية عن ثقافة الرجل الشرقى وتفضيله جلوس المرأة فى المنزل وقال البعض أنه يهين المرأة فى هذه الأغنية.



شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الفني - أبرزهم الهضبة وجنات وكارول وميريام ودنيا سمير غانم .. بالأسماء فى وداع عام 2013 | أهم الأحداث فى عالم الموسيقى والغناء


مهرجان شعبية :

واحتلت المهرجانات الشعبية نسبة استماع ومشاهدة عاليه لدى الجمهور مثل "مش هروح مش هتيجى"، "أديك فى السقف تمحر" والذى أعتبرها الكثير أغانى هابطة تسئ للفن المصرى والعربى وإذا استمرينا هكذا فسوف ينهار عالم الموسيقى والغناء فى الوطن العربى
.

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الفني - أبرزهم الهضبة وجنات وكارول وميريام ودنيا سمير غانم .. بالأسماء فى وداع عام 2013 | أهم الأحداث فى عالم الموسيقى والغناء


 









 affraid  affraid  affraid  affraid


 No  No  No
 affraid  affraid  drunken  drunken  drunken  albino  albino







 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27071
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وداع 2013 بالغناء ( اهم المهرجانات والالبومات )

مُساهمة من طرف منى في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:15 am


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

منى
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : سعودية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 715
تاريخ التسجيل : 24/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وداع 2013 بالغناء ( اهم المهرجانات والالبومات )

مُساهمة من طرف الثلج الاسود في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 8:02 am


_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27071
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى