نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» بعضنا كالحبر وبعضنا كالورق
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyاليوم في 11:45 am من طرف معاوية فهمي

» هلوسات قلم مطعون
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyاليوم في 11:44 am من طرف معاوية فهمي

» لحظات ندم
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyاليوم في 11:26 am من طرف معاوية فهمي

» كيفية صلاة التوبة
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyاليوم في 9:31 am من طرف معاوية فهمي

» أحكام سجود السهو
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyاليوم في 9:27 am من طرف معاوية فهمي

» طاعة الله تغنينا
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyأمس في 5:48 pm من طرف معاوية فهمي

»  اول من استعمل الشيك
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyأمس في 5:38 pm من طرف معاوية فهمي

» خطر جفاف العين والأمراض المترتبة عليه
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyأمس في 3:32 pm من طرف معاوية فهمي

» السماحة واليسر فى الإسلام
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyأمس في 3:26 pm من طرف معاوية فهمي

» د.راغب السرجاني
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Emptyأمس في 3:15 pm من طرف معاوية فهمي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 180 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:37 pm
حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1172 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عزيز فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 87793 مساهمة في هذا المنتدى في 29196 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
معاوية فهمي
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Love_b10هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Love_b10هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Love_b10 


هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف كلى دلع في الأحد أكتوبر 25, 2015 12:01 pm

قصة واقعية سمعوها  واتمني ان يسمعها المعنيين فيها وتشاركوني كلكم ابرايكم  في ناس يعملو اعمال خير لله من غير ماااحد يدري مثلا علاج عملية او يشغلونهم او او المهم في واحد للاسف وثقوا فيه واحسبوه مثل اخوهم واكثر وصاروا يتكلمون معاه حتى عن حياتهم يقولون له ويشاركونه حتى هو شكى همه قال مريض ومشاكله ابشغله ووووو كان في تبرعات كل سنه او كل فتره من اهل الخير للعلاج  يجيبون اطباء من الخارج لعمل عمليات للمحتاجين  هو كان من ضمن اللي راح يتعالجون للاسف ابحسن نيه وعدوه ان لو هذا الطبيب وصل بيتعالج هو من غير مقابل المهم ان الطبيب صار طماع وطلب مبلغ كبير وخلاص تركوه وهم يدون اح شاطر غيره  اول ماعرف ان تاخر الطبيب صار يدعي على الكل ابسجوده ابمكه ومابفي كلام ماقاله جارح وان كذابين ويتسلون بالناس وبهمومهم وان الله يهد قصورهم عليهم ويسلب مالهم وينتقم منهم كل هذا لان ماوصل الطبيب وبعدها يقول للباقين من سنتين لاطبيب ولا جنسية ولا شغل سوو له ويدعي هو وعياله يقول  ليوم الدين حلفوا له ان مستحيل يتسلون بالناس وهم صادقين بس هو عنده عقدة نفسيه من الناس الاغنياء كل قليل يدعي عليهم ان الله يهد قصورهم ويحطمهم ويصيرون مثله لاجنسية ومرضي وفقر ويقول حطموه ومخلي قهره فيهم مابقي احد ماطيره يعاملونه باللين ويحلفون له وهو يغلط عليهم وهم مستحيل يتسلون بالم الناس المهم مات انسان قبل مايموت كان بسوي له اشياء قال بس يرجع من شهر العسل وبجيبه وبشغله وووو مات مسكين لان عنده القلب اتصدقون يدعي عليه وعلى اخته لان ماوصل الطبيب وعلى عمتهم لان ماشغلته ولاعطته شي ولا ساعدوه ابجنسيه ولا ولا  يدعي غلي الكل مو بس هم بان الله يهد قصورهم وتروح فلوسهم وبالمرض وووو اشرايكم فيه هل صار عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه  اقسموا له ان ماتسلوا فيه ومستحيل يسلون فيه كل قليل يسبب مشاكل لاي احد ومالهم ذنب اصلا كل مابسون له شي شغل او اي مساعده يجي قبلها ويغلط فيهم سبحان الله ومايصير له شي يقول مقامات الله يكسرهم ويدعي ليل نهار حتى يغلط احيانا بالكلام على البعض ويسكتون عنه اتصدقون فرق الكل ماندرى شنو يبقي الله يهديه بس صارو يخافون ان اييبونه ويسوى مشاكل لان لسانه واللي يدعيه حرام اللي يسويه قطع رزق ناس كثير كانو ممكن يساعدونهم معاه لان حلفوا مايسون عمل خير هم يتبرعون للاعمال الخيريه مو ملزمين فيها هل الله بعاقبهم ابقي تفاعل وكل واحد يقول رايه يمكن يحس انه غلطان وان هم حبوه مثل اخوهم الله يهديه وللحين يقولون له الله يسامحك واللي تسويه غلط صق النيه علشان الله يوفقك وللحين هو اخونا ومستحيل والله نتسلي بهموم الناس 

_________________
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم M5zn_7677ced56fa71d2
كلى دلع
كلى دلع
نائبة الادارة
نائبة  الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
انثى عدد المساهمات : 1018
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف امير الغرام في الأحد أكتوبر 25, 2015 9:34 pm

الله يهديه ماله حق يدعى عليهم وهم غير ملزمين لان مو واجب هذي مجرد عمل خير لو ماصار بعد لهم اجر المهم النيه وماتضرهم دعاويه  بالعكس الله بحاسبه على ان يدعي عليهم ومابوفقه بشي والدليل ان ماتوفق ولا حصل شي لايفكرون ابشي لان الله مابحاسبهم على عمل خير ماصار وهو لازم يعتذر منهم ويستغفر الله ويدعي بالخير لهم ولنفسه ان الله يوفقهم لعمل الخير ويوفقه لان ممكن الله يحاسبه على اللي يقوله ادعوا له بالهدايه ان الله يهديه وسامحوه علشان الله مايعاقبه لان ماذيتوه ابشي ولا اخذتوا منه شي ويا اختي قولي لهم يستمرون ابعمل الخير وحتى هو لو حصلت فرصه يساعدونه ولهم اجر والله غفور رحيم يغفر له خلهم احسن منه وادعوا الله له بالهدايه ويسامحه  وساعدوه  يا ليتني اعرفه كنت كلمته ان اللي يقوله ويسويه غلط والله بحاسبه وعنده عيال خله يخاف عليهم ويتق الله عيب اللي يسويه ويقوله وعادي ان يعتذر منهم والله بوفقه لان ماغلطوا ابشي ولو ماصار اللي يبيه الله مابعاقبهم لان عمل خير غير ملزمين به لو صار لهم اجر  لو كان يشوف يكلمني بكلمه لان اكيد عنده مشكله كبيره ولو اقدر اساعده بساعده الله المستعان والله يحفظكم ويحفظ الكل ويشفيه ويهديه وقولي لهم يستمرون ابعمل الخير ولا يتعقدون منه لهم اجر ويساعدونه بعد لو استطاعوا بارك الله فيهم  الله يهديه

_________________
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم 3dlat.net_02_16_f2ac_11fda3b1a42b5
امير الغرام
امير الغرام
مراقب عام
مراقب عام

جنسية العضو جنسية العضو : كويتي
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 08/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف مجنون حبك في الأحد أكتوبر 25, 2015 10:01 pm

فعلا الله يهديه لاتاخون عليه ولا تزعلون منه انا يمرون علي بالمستشفي حالات مثله كثير يخلون قهرهم بالطيبين يفتكرونهم ضعفاء هو اكيد مار ابمشاكل كثيرة وعنده حاله نفسيه اكتئاب او قلق هذي مع بعض الادويه يصير زين مستعد اكتب له ادوية تهدأه هو احتمالين ان يمثل عليهم وشيطان او انه يمر ابحاله نفسية ولازم يتعالج ولو اتحبونه ساعدوه لازم انساعده لو تعرفونه بنساعده الله يهديه ماله حق اصلا يدعي على ناس يعملون الخير  وانا اقول له عيب اللي تسويه وكلنا اخوانك ومافي طبقات بين فقير وغني الله يهديك كلنا بخلونا بتراب ومثل بعض مافي فرق بين غني او فقير او اي احد وعيب تدعي لان الله بعاقبك بارك الله فيك ومازلنا اخوانك وقلوبنا مفتوحه لك واترك عنك اللي تقوله واحترم الكل ولا تغلط ابناس ماغلطوا فيك لو اتعرفونه قولو له بعالجه 

_________________
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم 25362zeiad
مجنون حبك
مجنون حبك
نائب الادارة
نائب الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
ذكر عدد المساهمات : 892
تاريخ التسجيل : 09/05/2012
المزاج : هادئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف عيون الريم في الأحد أكتوبر 25, 2015 10:16 pm

يقول المثل اتقوا شي من احسنتم الله 
الله يهديه وربنا بعاقبه لان غلط فيهم مرررره ماله حق وماراح يصيبهم شر واجرهم عند الله  وغلطان هو وانصحه يترك الحقد اللي بقلبه  حرام اللي يقوله ربي يسامحه ادعوا له تخيلوا انا عندي اخت مثله ربنا عاقبها كانت حقوده مثله مرررره تدعي وتسب وتسبب مشاكل لو ماحصلت اللي تبيه ربنا عاقبها بعيالها وابنفسها واللحين ندمانه مرررره وتعتذر منا نسامحها هذا مثلها  شكله انصحه يستغفر ربه ويعتذر منهم قبل لربنا يعاقبه مثل اختي ويدمره لان لو دعوا عليه ربنا بدمره يدعي على ميت وعليهم ومااذوه  ربنا يدمره هو مثل مادمر اختي انشاء الله لو استمر باللي يسويه ويساعده لو اعتذر منهم وصفا النيه الله يهديه قبل مايفوت الاوان ويندم مثل ماندمت اختي انصحه وربي يستعجل بالتوبه لان الله يمهل ولايهمل وهو يا اختي غلطان مرررره 

_________________
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم 25568zeiad
عيون الريم
عيون الريم
مشرفة قسم المعجنات
مشرفة قسم المعجنات

جنسية العضو جنسية العضو : سعودية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف حبك نساني نفسي في الأحد أكتوبر 25, 2015 10:59 pm

ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا
هذي يحب المصالح بس واول ماصارت له ان ماحصل مصلحته طلع على حقيقته لان اللي يسويه غلط ماله حق عليهم وخله يستحي على وجهه ويعتذر لان الله بعاقبه واللي صدقوه اغبياء وطيبين ومغفلين انه مدير وعندي شركه ومروا علي ناس من اشكاله كثير سبحان الله عزايم وهدايا ويتصلون ووووو من المجاملات اللي تعرفونها الصبغ يعني لمصالحهم ولما ماسويت لهم بعضهم تدرون مابقي كلام ماقالوه عني لانهم مصالح بس وبعضهم اختبرتهم بالعكس للحين ماتغيروا ذهب وهذلين اللي رقيتهم والباقين طيرتهم مثل الحمام المنافقين هذي تجربتي  الله يهديه لو اعتذر منهم  ساعدوه الله يساعدهم على هلاشكال المنافقين امهات المصالح ادري لو شاف كلامي يمكن ينقهر ويتكلم علي انه مااعرفه بس نصيحه لله اتق الله في نفسك والاخرين واعتذر منهم لانهم للحين يبون يساعدونك يا غبي 

_________________

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم EhTpib07011753
حبك نساني نفسي
حبك نساني نفسي
سم كتابة الروايات
سم كتابة الروايات

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 24/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف هيفاء في الأحد أكتوبر 25, 2015 11:53 pm

الله يسامحه سامحوه ان الله غفور رحيم يمكن يمر بضروف صعبه من جي يسوي حي بس ماله حق يدعي عليهم ولا على غيرهم خلكم احسن منه ولا تردون الاساءة مثله وساعده واللي يقدر يساعده يساعده لله اقول له سير اعتذر منهم احسن لان حبوك وعاملوك احسن معامله وانت اذيتهم لاتسوى جي الله بعاقبك الله مايرضي بالغلط ولا تقول طبقات ومقامات مافي فرق بين احد رب العالمين احنا كلنا سوا عنده  وانت غلطان ومب عيب ان الانسان يعترف بالغلط ومازالو يحبونك 

_________________
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Photo1375492586_492
هيفاء
هيفاء
نائبة الادارة
نائبة  الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : اماراتية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى الثور عدد المساهمات : 1131
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 28
المزاج : فرحانه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف خواطر في الإثنين أكتوبر 26, 2015 12:23 am

طنش الحمير تعيش امير
انا بعد مديرة وعندي من اشكاله اصحاب مصالح السان حلو ويالفون قصص ماتدرون صج لو كذب عندي وحدة الفت لي قصه وساعدتها وشغلتها ومابقي شي ماسويته لها وصار شهر صارت لي ضروف ووقفت شي عنها واعتذرت اتصدقون قامت تتكلم فيني ومابقي عيب ماقالته عني كنت وراها وماتدري واشرت لهم يسكتون وهي تتكلم عني والتفتت وشافتني واغمي عليها من الخوف والفشيله بعد ماقامت قلت لها يلا ماابقي اشوفج هني روحي الله لايوفقج دنيا واخره ولا تتهنين باللي عطيتج وسويته لج وفعلا الله انتم منها  وخسرت كل شي يات تعتذر مني وتقول شغليني قلت لها تدلين الباب او ادليج اياه لو يستاهل سامحوه وساعدوه مع انه حمار ومايستاهل الغبي بس يلا اجركم على الله ولو اقدر اساعده واتعرفونه قولو لي في ناس اهل خير يحبون يساعدون لله  بس المهم يكون صج محتاج مو مثل النصابه اللي نصبت علي 

_________________
هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Photo1375492591_710
خواطر
خواطر
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 17/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف روميو في الإثنين أكتوبر 26, 2015 7:51 am

طنش تعش تنتعش
شافهم طيبين استغل طيبتهم بس لو كانوا شياطين مثله يخسي يقول كلمة 
الصراحة هم اغبياء لازم يتعلمون من الدرس ان المنافقين وااايد واصحاب المصالح وااايد 
انا مااعرفه بس احسه شيطان وهم اغبياء مع اعتذاري له ولهم 
واذا يبون يساعدونه خلهم يساعدونه مو علشانه علشان عياله لان مالهم ذنب 
ودعاويه بترجع عليه باذن الله وهم رايتهم بيضه مادام نيتهم صاقيه والله يوفقهم ولا يتعقدون بشوفون من هلاشكال واايد ياما شفنا من نوعيته بس شقول الواحد الله يهديه ولو اعتذر سامحوه المسامح كريم خلكم احسن منه

_________________
روميو
روميو
عضو متميز
عضو متميز

جنسية العضو جنسية العضو : قطري
ذكر عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 18/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف بلقيس في الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:06 am

على شنو يدعي على عمل خير ماصار مالت عليه والله ينتقم منه ومن اشكاله وهم عطوه وجهه واحترموه كثير من طيبتهم ولعب عليهم هذى شيطان بملابس ملاك حمل وديع خلوه يولي وكملو اللي تسوونه والدليل ان الله مو معاه ماتوفق ابشي من قلبه الاسود وفعلا لو بتسامحونه علشان عياله مالهم ذنب اما هو مايستاهل دعاويه عليه انشاء الله شره ينقلب عليه انشاء الله والله يلهيه ابنفسه يمكن بعد ساحر ماتدرون والله غاضب عليه حصنوا نفسكم ومابصيبكم شر اللهم ابعد شره عنا امين لايستغل طيبتهم الله بعاقبه اذا يبي الله يرضي عنه يعتذر منهم ويصلي ربه يستغفر مابقي بعد الا يدعي على ميت وعليهم لان ماقدروا يسون له مالت عليه شكله ساحر لو صار شي فيني يعني ساحر او يستخدم السحر ولو يستخدم السحر فالله يدمره ويشله امين 

_________________
بلقيس
بلقيس
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمنية
الأوسمة الأوسمة : القلم المميز
انثى عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 28/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف حنان في الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:31 am

استمروا بعمل الخير ولاتهتمون ولاتزعلون من كلامه في وايد مثله يدعون ويخربطون بس صدقوني كل دعاويه بترجع عليه وعلى اهله وفي رزقه لو مااستغفر ربه اكيد بطلع الف عذر ويمكن يطلهم غلطانين ويمكن يسوى لهم اي شي هذي شيطان اكيد والا في احد يدعي على ميت وعلى عمل خير ماصار ههههه يا غبي يا مريض نفسيا يا شيطان وصاحب مصالح سامحوه علشان يعرف ان انتوا احسن منه شكلهم اغبياء لان تقولين يا كلي للحين مازالو يحسبونه اخوهم وهو الله العالم شقول ويدعي عليهم يعني مايحبهم اصلا يمثل عليهم لمصلحته اجرهم على الله فعلا ساعدوه مو علشانه علشان عياله والا هو مايستاهل اللي يدعي عليهم وعلى ميت بسبب عمل خير وعدوه وماصار 

_________________
حنان
حنان
مشرفة قسم التربية الخاصة وصعوبات التعلم
مشرفة قسم التربية الخاصة وصعوبات التعلم

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
انثى عدد المساهمات : 234
تاريخ التسجيل : 03/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف بوسى في الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:52 am

يا مصيبتي ايه ده ده مش انسان معقوله يعمل كدا يدعى عليهم عشان عمل خير  وعدوه وما ادروش جاته مصيبه ده ابتاع مصالح يا ماما افهموها  ده ممكن يبيع اي حد ابتانيه ومايهموش ال غلبان ال دنتوا اللي غلابه واغبيه كمان اللي بسدئوا الناس دى ده ممكن يعمل لكم عمل زي ما الت بلقيس ده مايخافشى من ربنا لو يخاف من ربنا مادعاش عليهم وعلى ميت ربنا ينتقم منو ويبعد شروا عنكم لو حصل لكم حاجه يبقي منو لانوا مايخافش ربنا ربنا يلهيه ابنفسو ويبعدوا عنكم امين ويحفظكم من شرو امين يا رب 

_________________
بوسى
بوسى
Vip
Vip

جنسية العضو جنسية العضو : مصرية
انثى عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 01/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف مجرد حلم في الإثنين أكتوبر 26, 2015 9:15 am

من اعفا واصلح فاجره على الله 
اعفو عنه وساعدوه مع انه مايستاهل واللي يسويه غلط اكيد ويا ليت يسمع الكلام ويستغفر ربه افضل وخير الخطائين التوابين والكل بساعده والله بوفقه اكيد وكلنا عند الله واحد مافي فرق بين غني وفقير  الله يهديه ومابصيبكم شر على عمل الخير بالعكس الله بوفقكم وهو الخسران لان الله بعاقبه على دعاويه وماله حق يدعي انتوا ماخذيتو منه شي بقيتوا تساعدونه وماصار الحمد لله  الله يهديه اتمني يعتذر ويستغفر ربه لانه غلطان لو اعرفه كنت كلمته يمكن يرجع لصوابه وان اللي يسويه غلط استمروا ابعمل الخير ولا عليكم من احد 

_________________
مجرد حلم
مجرد حلم
مراقب عام
مراقب عام

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
ذكر عدد المساهمات : 274
تاريخ التسجيل : 01/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف رسمتك حقيقة وانت حلم في الإثنين أكتوبر 26, 2015 10:18 am

بالزاف بالزاف غلطان ولزوم يعتذر منهم 

_________________
رسمتك حقيقة وانت حلم
رسمتك حقيقة وانت حلم
مشرفة قسم الامن والسلامة من المخاطر والاسعافات الاولية
مشرفة قسم الامن والسلامة من المخاطر والاسعافات الاولية

جنسية العضو جنسية العضو : مغربية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 05/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم Empty رد: هل عمل الخير لو ماصار الله يحاسب عليه تعالو شوفو قصه حقيقيه وابقي الكل يتفاعل لان مظلومين والله مايحب الظلم

مُساهمة من طرف ماجد في الإثنين أكتوبر 26, 2015 10:22 am

عيني لازم هسه يعتذر ليهم ويستغفر ربه اشبيه هذا  غلطان ابتصرفه الله يهديه 

_________________
ماجد
ماجد
مشرف قسم الالغاز
مشرف قسم الالغاز

جنسية العضو جنسية العضو : عراقي
الأوسمة الأوسمة : القلم المميز
ذكر عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 28/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى