نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 180 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:37 pm
حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1120 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو امي تكرهني فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 85003 مساهمة في هذا المنتدى في 28428 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ذبحني الشوق وانت مو داري
 


أ غ رت ن ي ......

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عبدالله الشاعر في الثلاثاء يناير 03, 2017 7:54 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أ غ رت ن ي ......





أغرتني بصورة ..
جميلة ..ساحرة
تبدو في عمرها العشرينْ ...
وقالت :
جد بشعر
لم يقله شاعر
في نساء العالمينْ ...
جد بشعر
لأرتاح بين حروفه
أشمها شم الرياحينْ ...
تخفف آلامي
تؤانسني
كلما راودني الحنينْ ...
جد بشعر
فهذي صورتي أيها الشاعر
المتيم المسكينْ .....
جدتُ بشعر ..
رحت أرتله
كمجنون ليلى ..
كالمجانينْ ....
لم أستفق حتى قيل لي :
هذي التي أحببتها
هذي التي
أغرتك بصورة
حملتها حينما
رأت البنات يحملنها
والبنينْ
هذي التي قلت الشعر فيها :
عجوز شمطاء
تجاوزت الستينْ ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بقلمي
من ديواني : تهاطل الشعر

لا أسمح بنقلها.


_________________
avatar
عبدالله الشاعر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 05/09/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عجوز كشخة في الخميس يناير 05, 2017 7:57 pm

هههههههههههههههههههههه
لا بس لاني عجوز كبيرة يا ولدي عبدالله ماابي احد يعرف عمري يمكن القي لي عريس رقم عشرين بعد موت زوجي التاسع عشر  الله يرحمهم كلهم ماتوا اللي تزوجتهم ههههههههههههههههههههه 

_________________
avatar
عجوز كشخة
قسم عام لحواء وادم
قسم عام لحواء وادم

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : المشرفه المميزه
انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : منتدى نظرة عيونك يا قمر
المزاج : مستانسه وااايد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عبدالله الشاعر في الخميس يناير 05, 2017 10:03 pm

يانهار أبيض
يبدو أنك كبيرة جدا يا كشخة ....
مع هذا السن المتقدم..وترغبين في الزواج ؟؟
يا كشخة خلي الطريق للفتيات العازبات....ربنا يحفظك

_________________
avatar
عبدالله الشاعر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 05/09/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عبير في الخميس يناير 05, 2017 10:13 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اااااه شكو من اللي بتتزوج يا معودة انتهت مدتج عجوز هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله  هههههه من الضحك ابد ماقدرت  اقول شي او اكتب عن قصيدتك 
قصيدتك من اجمل القصايد 
صح السانك 
وانت صدقتها انها عجوز ومتزوجه 19 واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المثل يقول كل شي جايز ابزمن العجايز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلها تتزوج مثل صباح  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
موضوعك من اجمل المواضيع خفة دم وابيات شعر حلوة من اجمل القصايد 
مااروع موضوعك يحمل خفة الدم  والرومنسية وكل شي هههههههههههههههههه
تتوقعون جم عمر عجوز ههههههههههههههههههههههههه



_________________
avatar
عبير
مشرفة قسم الأمومة

جنسية العضو جنسية العضو : كويتية
الأوسمة الأوسمة : المشرف المميز
انثى عدد المساهمات : 402
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عجوز كشخة في الخميس يناير 05, 2017 10:22 pm

هاهاهاهاهاهاها
بذبحج يا بنت ههههههههههههههههههههههههههههههه

اي ابي عريس دوروا لي علشان يصير الزوج العشرين ويموت واورثه هههههههههههههههههههههههههههههههه
عادي اتزوج عمري 99 سنه ويومين ونص

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابقي عريس  لابس عدسات فوشية عيونه  وشعره صابقه احمر واصفر الوان هههههه  ودب مربرب  سمين

من لدية هلمواصفات  رقمي 99999999

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
avatar
عجوز كشخة
قسم عام لحواء وادم
قسم عام لحواء وادم

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : المشرفه المميزه
انثى عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : منتدى نظرة عيونك يا قمر
المزاج : مستانسه وااايد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عبير في الخميس يناير 05, 2017 10:28 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين همسة اتدور لج ههههههههههههههههههههههه
عريس لو قط لو ديك ملون ههههههههههههههههههههههههه
مومواصفات زوج  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص بندر لج يا معوده ههههههه منتهية مدتج وتبين زوج ههههههههههههه خلي اعلان مطلوب زوج لعجوز كشخه  وين همسه ام الاعلانات تخليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله اكتب قصيده امدحها يمكن احد يخطبها ويتزوجها هههههههههههههه

_________________
avatar
عبير
مشرفة قسم الأمومة

جنسية العضو جنسية العضو : كويتية
الأوسمة الأوسمة : المشرف المميز
انثى عدد المساهمات : 402
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف شمس في الخميس يناير 05, 2017 10:46 pm

مجانين بنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم اناملك وصح بوحك عبدالله 
بانتظار جديدك 
هههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكت من عجوز  خلاص بنخلي اعلان  او بشتغل لج بدل دكتورة خطابة ههههههههههههههههههههههههههه

_________________
avatar
شمس
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 864
تاريخ التسجيل : 01/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف مزيون البحرين في السبت يناير 07, 2017 6:45 pm


_________________
avatar
مزيون البحرين
مراقب عام
مراقب عام

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
ذكر عدد المساهمات : 873
تاريخ التسجيل : 04/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف بلسم الجروح في السبت يناير 07, 2017 8:57 pm


_________________
avatar
بلسم الجروح
مشرفة قسم الرقية الشرعية
مشرفة قسم الرقية الشرعية

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف lady sweetie في السبت يناير 07, 2017 10:31 pm


_________________
avatar
lady sweetie
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 464
تاريخ التسجيل : 12/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف غادة في السبت يناير 07, 2017 10:33 pm


_________________

avatar
غادة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : لبنانية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى الجدي عدد المساهمات : 280
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
العمر : 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف وغلاتك لاجننهم في السبت يناير 07, 2017 10:58 pm


_________________
avatar
وغلاتك لاجننهم
نائبة الادارة
نائبة  الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
انثى عدد المساهمات : 622
تاريخ التسجيل : 02/03/2012
الموقع : http://www.mooneyes.org
المزاج : حبتين لعيونك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف روعة الكون في السبت يناير 07, 2017 11:02 pm


_________________
avatar
روعة الكون
مشرفة قسم الزراعة
مشرفة قسم الزراعة

جنسية العضو جنسية العضو : عمانية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى عدد المساهمات : 404
تاريخ التسجيل : 19/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف خواطر في السبت يناير 07, 2017 11:12 pm


_________________
avatar
خواطر
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 563
تاريخ التسجيل : 17/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف فاتن في السبت يناير 07, 2017 11:32 pm


_________________
avatar
فاتن
مشرفة قسم انت تسأل وأطباء المنتدى يجيبون
مشرفة قسم انت تسأل وأطباء المنتدى يجيبون

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : المشرفه المميزه
انثى عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 09/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عاشقة الجيتار في السبت يناير 07, 2017 11:37 pm


_________________
avatar
عاشقة الجيتار
مشرفة قسم شامل لجميع الاكلات
مشرفة قسم شامل لجميع الاكلات

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى عدد المساهمات : 191
تاريخ التسجيل : 21/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف ألمي تجاوز صرختي في السبت يناير 07, 2017 11:56 pm


_________________
avatar
ألمي تجاوز صرختي
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 01/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف وجدان في الأحد يناير 08, 2017 12:04 am


_________________
avatar
وجدان
مشرفة قسم البحوث الأدبية والعلمية
مشرفة قسم البحوث الأدبية والعلمية

جنسية العضو جنسية العضو : كويتية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 01/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف شذى في الأحد يناير 08, 2017 12:13 am


_________________
avatar
شذى
مشرفة قسم عام جميع المراحل الدراسية
مشرفة قسم  عام جميع المراحل الدراسية

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : المشرفه المميزه
انثى عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 01/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف المجرمة الحنونة في الأحد يناير 08, 2017 12:24 am


_________________
avatar
المجرمة الحنونة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
انثى عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 09/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عبدالله الشاعر في الأحد يناير 08, 2017 12:30 am

أنتم إبداع ...وردودكم إبداع
وأسماؤكم إبداع ...
كلكم
إبداع في إبداع
فدمتم
من إبداع إلى إبداع .....

_________________
avatar
عبدالله الشاعر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 05/09/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف جني محشش في الأحد يناير 08, 2017 12:33 am


_________________
avatar
جني محشش
نائب الادارة
نائب الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
ذكر عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 10/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف موضي في الأحد يناير 08, 2017 12:45 am


_________________
avatar
موضي
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 203
تاريخ التسجيل : 09/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف رسمتك حقيقة وانت حلم في الأحد يناير 08, 2017 1:02 am


_________________
avatar
رسمتك حقيقة وانت حلم
مشرفة قسم الامن والسلامة من المخاطر والاسعافات الاولية
مشرفة قسم الامن والسلامة من المخاطر والاسعافات الاولية

جنسية العضو جنسية العضو : مغربية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 05/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف ثورة المشاعر في الأحد يناير 08, 2017 1:10 am


_________________
avatar
ثورة المشاعر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : كويتية
انثى عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 10/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف خايفه اقول لك في الأحد يناير 08, 2017 1:30 am


_________________
avatar
خايفه اقول لك
عضو متميز
عضو متميز

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
انثى عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 05/11/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف اااه يا قلبي في الأحد يناير 08, 2017 1:32 am


_________________
avatar
اااه يا قلبي
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 28/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف سافر وخلاني في الإثنين يناير 09, 2017 9:03 pm


_________________
avatar
سافر وخلاني
قسم تفسير الاحلام
قسم تفسير الاحلام

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : المشرفه المميزه
انثى عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 08/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف عبدالله الشاعر في الإثنين يناير 16, 2017 1:56 pm

ردودكم مبهرة ...
ساحرة .....

_________________
avatar
عبدالله الشاعر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : غير معروف
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 05/09/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف خوخه في الأربعاء يناير 25, 2017 2:44 pm


_________________
avatar
خوخه
ألعاب
ألعاب

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : المشرف المميز
انثى عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 13/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف امير الغرام في الأربعاء يناير 25, 2017 3:53 pm

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

_________________
avatar
امير الغرام
مراقب عام
مراقب عام

جنسية العضو جنسية العضو : كويتي
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
عدد المساهمات : 890
تاريخ التسجيل : 08/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف لذة غرامك في الثلاثاء فبراير 07, 2017 8:19 am


_________________
avatar
لذة غرامك
عضو متميز
عضو متميز

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
انثى عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 04/02/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أ غ رت ن ي ......

مُساهمة من طرف ملكة الرومنسية في الثلاثاء فبراير 07, 2017 2:04 pm


_________________
avatar
ملكة الرومنسية
مشرفة قسم الطيور والحيواات
مشرفة قسم الطيور والحيواات

جنسية العضو جنسية العضو : كويتية
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
انثى عدد المساهمات : 422
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى