نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 37 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 37 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 180 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:37 pm
حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1133 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ِAmina Mardawi فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 85814 مساهمة في هذا المنتدى في 28569 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


وصايا من أجل ليلة عمر راقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وصايا من أجل ليلة عمر راقية

مُساهمة من طرف الثلج الاسود في السبت يوليو 20, 2013 2:08 pm

14:07:41
7 وصايا من أجل ليلة عمر راقية




في زحمة فساتين الأعراس، التي تطلّ علينا من مجلات الموضة، ومن التلفزيون والإنترنيت، وحتى الأغاني المصوّرة، تصبح مهمة الإمساك بالفستان المناسب أمراً يتطلّب الكثير من الحكمة والذوق والتبصّر والاستئناس بآراء الآخرين، مع الإحتفاظ طبعا بتفاصيل الحلم الذي يرقد في عقل كلّ امرأة، والسعي لتحقيقه، وعدم التخلّي عنه لأيّ سبب... فإذا كنت تحلمين بعرس تكونين فيه مثل أميرة اسطوريّة أو مثل حوريّة بحر أو بإطلالة فتاة بوهيميّة معاصرة، لا تتردّدي في إعلان ما تريدين، ولا تتنازلي عن حلمك، ففرحة العرس تأتي مرّةً واحدةً في العمر.

إنّ الخطأ في اختيار فستان الزفاف لا يمكن تلافيه أو إصلاحه، فلا تركضي وراء ما تقدّمه دور الأزياء، من دون أن تضعي خطّة عمل مدروسة وممكنة التحقيق. وتذكّري دائماً أنّ مفهوم فستان العرس هو واحد لا يتبدّل، وغالباً ما يدور في فلك اللون الأبيض والطلّة الإستثنائيّة. ومهما كانت مكانة المرأة الإجتماعيّة وشخصيّتها وأسلوبها غير التقليدي في اختيار الثياب، الإ أنّها تذعن لهذا التقليد، وترفع الراية البيضاء عندما يصل الأمر إلى فستان العرس. وعموماً فإنّ للفستان الأبيض هيبته وحلاوته، سواء كان ما ستلبسينه ثوباً أبيض بسيطاً وعاديّاً أو فستاناً مترفاً وباذخاً وغالي الثمن ومثقلاّ بالماس والمجوهرات... فما يهمّ في الأمر هو أنّك سوف تسيرين بهذا الفستان نحو عالم جميل، وتحقّقين به الحلم الذي طالما كنت تتوقين إلى تحقيقه.

في ليلة العرس، كلّ إمرأة هي أميرة جميلة ونجمة متألّقة، وقربها يقف أميرها وفارس أحلامها، مهما كان شكله أو وضعه الاجتماعي... وأنت اليوم متألّقة في ليلة العمر التي كنت تحلمين بها لسنين طوال، لذا خطّطي لها جيّداً وتهيّئي لها كما يجب. وإليك هذه الوصايا العامة التي تقدّم لكلّ عروس في كلّ مكان، ومهما كانت ميزانيّة عرسها:

1-اختاري حذاءً بكعب عال، يرفع جسمك وسط هذا الكم الكبير من الأقمشة والأكسسوارات. ولكن إحرصي على أن يكون الحذاء مريحاً يوفّر لجسمك التوازن والإستقرار، ولا يعيقك وأنت تتحرّكين لتحيّة الضيوف أو التقاط الصور التذكاريّة مع الأهل والصديقات .

2-كوني متأكّدةً من إحكام ربط ذيل الفستان بدبابيس قويّة، والأفضل أن تجدي طريقة للمّ أطراف الفستان، كي لا تتعثّري به أثناء الحركة .

3-إحرصي على تناول كميّة معقولة من الطعام، ولا تدعي الفرحة تشغلك عن الأكل. تناولي وجبة الفطور والغداء ووجبةً خفيفةً قبل بدء الحفل، كي يبدو وجهك نضراً ومتورّداً، وتذكّري أنّ ضجّة العرس قد لا تدع لك مجالاً للأكل.

4-استرخي في ساعات النهار الأولى ليوم العرس. إختاري زاويةً هادئةً من البيت، واستمعي الى الموسيقى، وركّزي على ما تريدين عمله في الساعات التالية، لكن من دون قلق أو ارتباك. الهدوء هو الوصفة السحريّة لحفلة عرس ناجحة .

5-في الحفل، كوني مبتسمةً دائماً، واحرصي على ماكياج وجهك خاصّة إذا كان الفصل صيفاً. تأكّدي من تألّق أحمر الشفاه بعد قضم قطعة كيك العرس، واصلحي ما خرّبه الأكل، وتذكّري أنّ الكاميرات لا تتوقّف، لذا إحرصي على إظهار التعابير الجميلة طوال الحفل .

6-اتّخذي الوقفة المناسبة اثناء التقاط صور العرس، لأنّها الصور التي ستبقى معك طوال العمر.

7-أخيراً، لا تنسي أن تقولي لعريسك في ختام الحفل أنّك سعيدة، وأنّ الحفل والبدلة والأكسسوارات وكلّ شئ كان رائعاً، حتى لو كنت غير راضية عن أمر ما. ابدأي حياتك الجديدة بالمحبّة والتسامح، لأنهما يضيفان لجمال طلّتك جمالاً إضافيّاً.


 

_________________







الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27061
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وصايا من أجل ليلة عمر راقية

مُساهمة من طرف همسة في الأربعاء يوليو 25, 2018 7:40 am


_________________

avatar
همسة
نائبة الادارة
نائبة  الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
انثى عدد المساهمات : 3291
تاريخ التسجيل : 28/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى