نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» زعفران العز الملكي
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالسبت أبريل 27, 2024 6:36 pm من طرف مدام ششريهان

» دليلك لمنتجات العناية بالطفل على ويلنس سوق
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2024 9:45 pm من طرف جنى بودى

» افضل فنادق مكة والمدينة
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2024 12:44 am من طرف جنى بودى

» دليلك لمنتجات العناية بالطفل على ويلنس سوق
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2024 12:43 am من طرف جنى بودى

» موسم الحج والعمرة وحجز فنادق
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالإثنين أبريل 22, 2024 10:10 pm من طرف جنى بودى

» موسم الحج والعمرة وحجز فنادق
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:14 am من طرف جنى بودى

» منتجات كيو في على ويلنس سوق: الحل الكامل لجميع احتياجات العناية بالبشرة
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:06 am من طرف جنى بودى

» حجز فنادق مكة والمدينة
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 10:55 pm من طرف جنى بودى

» اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراه بكل اريحية
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالخميس أبريل 11, 2024 8:21 pm من طرف مدام ششريهان

» مصنع ساف للبيتومين
روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 12:38 am من طرف مدام ششريهان

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 210 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 210 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90262 مساهمة في هذا المنتدى في 31113 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Empty روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 3:12 pm

الجزء الثالث والخمسون


مشعل همس لهيا من قريب: هيا تعالي

وقام وتوجه لغرفة جدته

هيا توترت بشدة (وش يبي فيني؟؟)

لكنها تبعته

مشعل أخرج ظرفا من جيبه: خذي

هيا باستفسار: شنو هذا؟؟

مشعل بتلقائية: فلوس

هيا بحرج: مشعل أنت عارف أني عندي فلوس

مشعل بعتب: أنتي لازم تعاندين في كل شيء

عطيتش فلوس.. خذيها بدون ماتراديني

هيا تناولت الظرف ووضعته في حقيبة يدها

وقالت بعذوبة: هذا أنا خذته.. شيء ثاني؟؟

مشعل بخبث:إيه فيه شيء ثاني.. فيه دين لي عندش

هيا باستغراب: دين شنو؟؟

مشعل أحنى قامنى الطويلة قليلا قرب وجهه منه

وهيا ارتعشت بحدة وهي ترى وجهه من هذا القرب

شعيرات عارضه.. أهداب عينيه

اقترب أكثر

وطبع قبلة على وجنتها تماما مكان قبلتها

وقال بعمق: الحين متعادلين..

ثم غادرها

مشعل بعد موقفها في واشنطن معه

قرر أنه لن يبادر حتى لا تصده مرة أخرى

لكن بما أنها بادرت اليوم

فلن يفلت الفرصة.. فهو مرهق من هذا الجفاف العاطفي الذي يغلف

حياتهما لذا قرر أن يطرق الحديد وهو ساخن

وأن يساهم في تقويض الجدار المتعالي بينهما

هيا تتسند على الحائط تشعر أن قدميها عاجزتين عن حملها

وقلبها تتعالى دقاته بعنف

صوت لطيفة يناديها من الخارج: هيا يالله تأخرنا

خرجت وهي تتحاشى النظر للموجودين

وموضي تقول بمرح وهي تطعم جود: هذا كله اجتماع قمة

مع أبو العيال ومداولات عقبه بعده

ومشعل الذي كان يرتشف كوبا في يده يقول لها:

ياشين اللقافة ياناس.. خليش في جود ريقيها

وعقب عطيني إياها الاعبها شوي

فديتها حبيبة خالها.. أبي أكل خدودها المدورة ذي

لطيفة تغادر وهي تضحك وتقول لأمها: يمه بنتي أمانة عندكم

لا تخلين ولدش الفجعان ياكلها


**************************


بعد المغرب

بيت عبدالله بن مشعل

خبيرة التجميل تصل

لطيفة أخذت هيا اليوم لشراء فستان ومستلزماته

ثم مرت بها مركز التجميل

للقيام بعملية عناية شاملة لها

ولم تعودا إلا بعد صلاة العصر

ولم يكن مشعل موجودا ولم تراه هيا مطلقا

ولكنها علمت أنه ذهب مع ابن عمه راكان لإخراج طيره من مركز الصقور

بعد دقائق موضي تتصل بلطيفة

لطيفة باستعجال: موضي الله يهداش وش تبين داقة؟؟

تدرين إني أدرس عيالي

ماعندي وقت يالله ألحق أخلصهم وألبس وأتمكيج

موضي تضحك: لو إنش بدال ذا المحاضرة اللي عطيتيني

خليتني أتكلم كان الحين مخلصة اللي عندي

لطيفة تبتسم: زين خلصي اللي عندش

موضي: بنت عمش

لطيفة: أي وحدة فيهم؟؟

موضي: مرت أخيش

لطيفة باهتمام: وش فيها؟؟

موضي تضحك: شعرها طويل ماشاء الله

لطيفة تضحك: زين ماشاء الله.. متصلة علي عشان تقولين لي

موضي تضحك ثم تقول باهتمام: يالمتنحة ركزي معي الثانوية العامة

مع عيالش لحسوا مخش

البنية شعرها طويل طويل ويجنن تبيني أخليها تفكه عند جماعتنا

المشفح يطسونها عين..

ماعاد فيه حد شعره ذا الطول.. خايفة عليها

لطيفة بهدوء: حصنيها واقري عليها.. شعرها طويل يعني لازم

ينكوي وينفرد ماينفع ينعمل شنيون أو يرفع

وخلي أمي وجدتي يحصنونها بعد..

لطيفة تبتسم: ليه أنا ما كفي..أصلا الناس يجوني أقرأ عليهم..

وبكرة بتلاقيني أبيع ماي وزيت مقري فيه

لطيفة تريد إنهاء المكالمة: سوي اللي قلته وبس

وتأكدي من ترتيب طاولات البوفية

والمضيفات تراهم على وصول..

وفيه كم طلبية بتوصل الحين بعد..

لا تخلين حد من الخدامات يطلع عليهم إلا فاطمة.. الباقيات غبيات

موضي تبتسم: يازينش وأنتي تأمرين بس..

لطيفة باستعجال: وش أسوي مشاعل والعنود عرايس ومايصير

نتأمر عليهم وخصوصا أنهم مهوب حاضرين

ومعالي مايعتمد عليها

ومافيه غيرش

من زين نفعتش يعني؟؟

وش حدك على المر على قال اللي أمر منه..

موضي تضحك: الله يعيني عليكم

أنا مثل العومة ماكولة ومذمومة



***********************



القاهرة

منزل طه الرشيدي

باكينام تجلس في صالة الاستقبال الرئيسية بعد أن صلت المغرب

وتقرأ لها كتابا

كانت مسغرقة في القراءة حتى وصلتها الخطوات الثقيلة الهادئة

التفتت باحترام وهي تفسح مكانا إلى جوارها:

تعالي أنّا جنبي

صفيه بهدوء: فين صاحباتك اللي كانوا هينا؟؟

باكينام برقة: مشيو يا أنّا.. بئولو عاوزين يروحون سيتي ستارز..

والله مسكت فيهم للعشاء بس هم مارضيوش..

عشان ما تزعليش وتئولي احنا العرب بخلاء

صفية بنبرة خاصة: وانتي مارحتيش معاهم ليه؟؟

باكينام تبتسم: من هنا من المعادي لسيتي ستارز في مدينة نصر

وفي الزحمة دي عاوزين ساعتين رايح ساعتين جاي

وأنا ماليش خلئ

صفية بذات النبرة الخاصة: بت باكي انتي من لما جيتي هينا..

وأنتي ما بيخرجش خالص

باكينام تحتضن ذراع جدتها: انتي عاوزاني أسيب أحلى أنا

وأروح فين

صفية مستمرة في الاسئلة المبطنة: شباب يحبوا يخرجوا..

باكينام تبتسم وتقول بنبرة خاصة كجدتها: أنّا.. مبروم على

مبروم مايلفش جيبي اللي عندك م الآخر

ضحكت الجدة ضحكة قصيرة وهي تقرص خد باكينام: عفارم

باكينام عفارم

صحيح بنتي أنا ..مخك زي مخ أنّتك

هيجي يخطبك أمتى؟؟

باكينام شرقت بدون شيء وبدأت تكح بعنف..

وجدتها ارتعبت وهي تحرك يديها أمام وجهها:

بت باكينام خدي نفس يخرب بيته خلاص مش عاوزينه يجي

باكينام تبتسم رغم عينيها التي امتلئت بالدموع من الكحة المتواصلة:

إيه حكاية يخطبني دي يا أنّا؟؟

صفية ترقص حاجبيها بخبث: بت باكي أنا عارفاك كويس

فيه واحد معشش هنا وهنا (قالتها وهي تشير على قلب باكينام وراسها)

أنا عاوزة أعرف هو هيجي يخطبك أمتى

ثم أكملت صفية بغضب وكأنها تتذكر شيئا: أوعي بت باكينام تكوني

تعملي حكايات غرام وتئولي نتعرف كويس وجواز بعدين

باكينام تضحك: أنتي عملتي حكاية طويلة من مخك الحلو ده

مافيش حاجة من اللي أنتي بتئوليها

صفية بغضب: أنتي هتكدبي عليا بت باكي

أنا مش بت امبارح

باكينام تتنهد: لما يكون عندي حاجة أئولها هائول..

ربنا يخليكي أنّا ما تزعليش مني



**************************



قبل صلاة العشاء

لطيفة انتهت من اللبس وكانت على وشك لبس عباءتها

بعد أن أنهت بناتها أولا وأرسلتهن لبيت والدها

دخل مشعل وهو مستعجل

لم ينظر ناحيتها وهو يدخل الحمام بسرعة ويقول لها:

لطيفة لو سمحتي طلعي لي ثوب وغترة مستعجل

لطيفة فرشت عباءتها على السرير

وأخرجت له ثوب وغترة وعطرتهما كما اعتادت

ثم اقتربت من باب الحمام ورفعت صوتها:

مشعل أنا طلعت ثيابك وباروح.. تبي شيء ثاني؟؟

مع انهائها لجملتها كان مشعل يفتح الباب

وكاد أن يصدم بها

توقف قليلا وهو ينظر لها بتركيز

ولطيفة تنسحب بعفوية لتلبس عباءتها

مشعل بنبرة غضب: لطيفة انتي بتروحين بالثوب هذا؟؟

لطيفة انتبهت لسبب غصبه.. فالفستان كان بحمالتين رفيعتين

ولطيفة أساسا تلبسه مع جاكيت قصير والجاكيت معها

لكنها لم تكن تريده أن يتجعد لذا تركته في علاقته لتلبسه في بيت أهلها

ومع ذلك ردت عليه ببرود مدروس: ليه؟؟ وش فيه ثوبي؟؟

مشعل يتنهد بعمق حتى لا يثور فيها: افسخيه الحين والبسي شيء ثاني

لطيفة تلعب لعبة لا تعلم ماذا تهدف منها: إن شاء الله أغيره

بس أقنعني بأسبابك

مشعل اقترب منها ليمرر أصبعه على كتفها وأسفل عنقها ويقول

بنبرة خاصة:

أنا ما أسمح لأحد يشوف شيء مالحد حق بشوفته إلا أنا

لطيفة تراجعت بعنف وهي تقول بخفوت: الفستان معه جاكيت

وأنا أخاف ربي قبل أي شيء

وأعتقد أنك عارف إني ماتعودت ألبس عاري حتى عند الحريم

مشعل ابتسم: ولو حتى شنو مالبستي.. أنتي أحلى منهم كلهم

قال جملته وتناول ثوبه ليبلسه

ولطيفة مصدومة

(هو مدحني وقال لي أني حلوة

أو أنا يتهيأ لي وسمعت أشياء على كيفي؟؟)

مهما كانت المرأة جميلة

يهمها أن تكون جميلة في نظر إنسان واحد

نظره هو..

فما فائدة جمال لا يحرك مشاعره ويدفعه للتعبير والصراخ

وهو لن يرى جمال وجهها حتى يرى جمال روحها أولا..

وحينما رأى هذا الجمال

رأى كل ماعداه من جمال

لطيفة لبست عباءتها ونقابها وكانت على وشك الخروج

مشعل الذي كان يعدل غترته أمام المرآه ناداها: لطيفة

لطيفة عند الباب ردت بعفوية: لبيه

مشعل بابتسامة وعيناه مركزتان في المرآة:

لبيتي في مكة...أبي أقول الأحمر عليش يضوي ضوي





الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Empty رد: روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53

مُساهمة من طرف حبك نساني نفسي السبت نوفمبر 02, 2013 1:28 pm

روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 13796466835
حبك نساني نفسي
حبك نساني نفسي
سم كتابة الروايات
سم كتابة الروايات

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 24/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 Empty رد: روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53

مُساهمة من طرف الثلج الاسود السبت نوفمبر 02, 2013 1:29 pm


الله يعافيك ويسلمك اخي حبك تواجدك زاد الموضوع جمالية 

روايه أسى الهجران- للكاتبة/ #أنفاس_قطر# ( اخراج صمتي قاهرهم )53 241691_1322690771

الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى