نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» زعفران العز الملكي
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyاليوم في 6:36 pm من طرف مدام ششريهان

» دليلك لمنتجات العناية بالطفل على ويلنس سوق
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2024 9:45 pm من طرف جنى بودى

» افضل فنادق مكة والمدينة
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2024 12:44 am من طرف جنى بودى

» دليلك لمنتجات العناية بالطفل على ويلنس سوق
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالأربعاء أبريل 24, 2024 12:43 am من طرف جنى بودى

» موسم الحج والعمرة وحجز فنادق
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالإثنين أبريل 22, 2024 10:10 pm من طرف جنى بودى

» موسم الحج والعمرة وحجز فنادق
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:14 am من طرف جنى بودى

» منتجات كيو في على ويلنس سوق: الحل الكامل لجميع احتياجات العناية بالبشرة
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:06 am من طرف جنى بودى

» حجز فنادق مكة والمدينة
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالأحد أبريل 14, 2024 10:55 pm من طرف جنى بودى

» اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراه بكل اريحية
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالخميس أبريل 11, 2024 8:21 pm من طرف مدام ششريهان

» مصنع ساف للبيتومين
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 12:38 am من طرف مدام ششريهان

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 394 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 393 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

مدام ششريهان

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جنى بودى
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10 
مدام ششريهان
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90262 مساهمة في هذا المنتدى في 31113 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
جنى بودى
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10 
مدام ششريهان
الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Love_b10 


الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Empty الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الخميس يناير 29, 2015 7:58 am


 
 
 


 
 


 
 London..
13 أكتوبر !
_________

يَجلِس مُتابِعاً للتِلفاز بإهتِمام .. سَمع صُوت طرق عَلى الباب ، دَخل أحد رِجاله وَ هُو يَقول : طال عمرك تفضل !
رَفع عَينيه بِهدوء للهَدِية المُغلفة بِرُقي ثُم أعاد نَظره مَره أخرى للِتلفاز : نزلها ع الطاولة !
فَعل كَما طُلِب مِنه ، نَهض مِن مَكانه لِخزانته وَ هُو يُبدل مَلابسه يَستعِد للخُروج !

__________

تَرتَدي فُستَان باللون السُكرِي الحَرير يَتوسطَهُ حِزام عريض باللَون الأسود المُخمل ، شَعرها المُلتم بِطريقة أنيقة ! كاَنت جَميلة رُغم سِنها الكَبير !
تَجلِس مُنتظِرة قدُومِه ، رَفعت مِعصمُها المُلتف حوله سَاعة مِن "cartier" زادتها أناقه ، رَفعَت عَينَيها عِندمَا سَمعت صوَته : مساء الخير
إبتَسمَت وَ هِي تَراه يُقدِم لَها هِدية رَاقية كَشخصِه: شُكرا لك ، تفضل !
سَحب كُرسِي وَ هُو يَقول : عسى م تأخرت عليك ؟
أجابت بِسُرعة : لا لا والله م تأخرت ولا شيء ..
مَرت سَاعتَين وَ هُم يَتحدثُون مَع بَعضِهم ، كِلاهُما أغلق فَمِه وَ هُو يستَمِع للمُوسِيقى الكَلاسِيكية ، قَطع أنغَام المُوسيقى صَوته المبحُوح وَ هُو يقُول : أنفال .. أيش الموضوع ألي بغيتيني فيه ؟
أجَابت بِغمُوض : بعقد معك صفقة .. بس هالصفقة غيرر!
رَفع حَاجِبه بَعدم فِهم وَ هُو ينتَظرها تُكمِل !
_________
تَسِير وَ هِي مُرتدية "بِنطال باللون الأسود ، جَاكِيت و حِذاء باللون البُني من LOUIS VUITTON " نَحُو إحدى الفَتيَات التِي تَقُوم بالعَزف عَلى أرصِفة الشَارِع ، أكَملت سَيرُ خَطُواتِها وَ هِي تَضع سَماعات الرَأس لِتستَمِع إلى adel ...
_________
قَال لَها بَعد تَفكِير : مقابل ؟
أجَابت بِهدوء : اتنازل لك عن جميع شركاتي !
ليردُف : انا مُوافق .. و بدُون مقابل !
أنصَدمت دقائِق ، لِتقول : ماني عَارفه السبب ألي خلاني اثق فيك بهالشكل و بهالمُدة القصيرة ! عمُوما شكرا لك و صدقني م راح انسى لك هالشيء ابد !
إكتفى بإبتِسامه ، سمَعها تقُول : متى الزواج ؟
بدر بهدوء : بكرا كل شيء راح يتم.
أنفال : ان شاءلله
بَدر : عندي شرط واحد !
أنفال بإستِغراب : شرط ؟
بدر : أيه شرط .. الزواج هذا محد يدري عنه .. بعد فتره لما تزين الأمور انا راح اعلن عن زواجي !
أنفال : تزين الامور ؟ اي امو...
قَاطعها وَ هُو يقول : رجاء !
إلتَزمَت الصَمت دَليلَاً على مُوافقَتِها !
_________
الرياض .
-
يَجلِس فِي حَديقة مَنزِله رَاسِما فِي عقلِه ذِكرَيات مَحتهَا الأيَام .. رَفِع اطرَاف اصَابعِه وَ هُو يَمسح دَمعه مُتمرِدة " لا تبكي .. هو غلط الله يرحمه و ذنبه راح يبقى ف رقبتك .. بس انت مالك ذنب ! الا لك ذنب .. ذنبك انك تؤامه .. صلح الخَطأ إلي سواه اخوك وريح ضميرك ! "
أتَاه صُوتها مِن الخَلف : ممعاذ وش قاعد تسوي عندك ؟
تَجاهلَها وَ هو يدخُل إلى الدَاخِل !!
__________
مَسحت عَلى رأسِها بِحنية وَ هِي تَقُول : هند حبيبتي .. هذا رابع واحد يجيك و ترفضينه .. فيه سبب ؟ قوليلي .
هَند بَرجفة : قلت لكم من قبل انا مو ف وضع زواج الحين .. اشغالي م تسمح لي افضى ثانيا و هو الاهم اني استخرت و..
قَاطعتهَا والِدتُها : خلاص .. الله يوفقك ي امي ويكتب لك الي فيه الخير ..
أبتَسمت لِحنِية وَالِدتُها .. بَعد مَا غادَرت وَ اغلقَت بَاب جنَاحِها انهَارت بُكاء " ككيف اتزوج ؟ كيف و انا ححقيرة و انا مو***** بس والله مالي ذنب .. والله مالي ذننب الله لايسامححه الححقير الله لا يسامححهه "
__________
صَحى من النُوم وَ هُو يَسمع رَنين هاتِفه : الو
اتاه صُوت صَديقه المُقرب : ياخي م تعرف تتصل انت ؟ م تعرف تسأل ؟ ولا تزوجت لك من هالشقر الي عندك و نسيتنا ؟
ضَحك وَ هُو يقول : هلاا والله معااذ .. كيف الححال ؟
مُعاذ بشُوق : والله تمام .. انت كيفك ؟ عساك. تمام والله مشتاق لك ي ككلب
بدر بابتسامة : ياخوي كمل جميلك فهالكلام الزين و لا تسب
بَعد مُرور عِدة دقائِق .. قَال له بِعدم تَصديق : من جدك انت ولا تستهبل ؟
مُعاذ بجديه : لا والله من جدي و اليوم رايح لهم ..
بدر بنرفزه : ياخي انت من وين تفكر ؟ كيف تتزوج وحده مو شريف....
معاذ بسرعة و قهر : اناا سلبت شرفها و برده لها .. و لو اني م راح اقدر اصلح الي انكسر !
بدر : انا و انت عارفين ان انت مالك دخل بالموضوع هذا كله ، معاذ انت وش الي يدور ف بالك ؟
معاذ بهّم : قمت اشوف دعواتها ذاك اليوم تستجاب ي بدر !! والله ان ربي استجاب دعواتها كلها من موت اخوي لين الحادث الي كنت بسويه امس لو ما ربك ستر !
بدر : والله مدري وش اقولك ..
معاذ بِمزح : مبروك ياخي ولا م تعرف تقولها ؟
بدر بضحكة : مبروك يالعريس .. الله يوفقك وانا اخوك
معاذ : اللهم امين .. يلا بدر انا لازم اطلع للشركة الحين .. عاد لا تقطع ياخي
بدر : ان شاءلله .. يلا مع السلامة
معاذ : فمان الله !
__________

لإوَل مَره إرتدت عبَائتُها وَ غَطت شَعرُها بحجَابها بإهمَال .. نَزلت وَ هِي ترى سَيارتُه .. رَسمت إبتسَامه علَى شِفتيها وَ هِي تمضَي مُتوجِهه إلى سَيارته .. رَكبت وَ ألقت عليه السَلام .. سَمعت السائِق يسأله : إلى أين ؟
أجاب بِهدوء : السفارة .
إلتَفتت نحُو نَافِذة السَيارة وَ هِي ترى قَطرات المَطر ، إبتَسمت بِهدوء !
مَشاعِر السَيد بَدر مَجَهُولة فِي هَذِه اللحَظة " زوجتك !! ايه زوجتك .. كيف بتقدر تتحكم في تمرُدها الي آسرك ؟ " أطَلق تَنهِيده طَوويله وَ هُو يَفكر فِي المُستقبل ....
__________
رَفعت عَينيها المُحاطة بِ التجاعِيد دَليلا عَلى كبر سِنها وَ هِي تنظُر إلى إبنها كان وسيم جِداً .. قالت لَه بِحنية وَ هِي مُمسِكة بالبخور لِتنثُره حَوله : الله يوفقك يمه
مُعاذ بِحب : آمين ي الغالية
قَبل رأسهَا وَ هُو مُغادِر مع وَالِده ، خَرج وَ هُو يَسمع صَوتها الحَانِي يَدعِي لهُ .. رَكِب السَيارة لِتتحَرك إلى مَنزل فهد الزامل !
___________
أجَابت بِسُرعة وَ هِي تَسمع نِداءه لها : هلاا .. سم
قال لها بِلهجة آمر : اجلسِي بَكلمك في موضوع
فَعلت كَما طَلب مِنها : وش فيك ي فهد ؟
فهد : اسمعيني للأخير و لا تقاطعيني .. لين متى بنتك بترد نصيبها ؟ وبدون سبب مقنع ؟ اليوم راح يجي واحد من التجار الكبار هو وولده .. بلغي بنتك من الحين انها بتوافق غصب عنها -بعصبية- سمعتي ؟
اجابت بِسرعة : بس ي فهد البنت م.....
قَاطعها بِعصبية : ي مره اسمعي الكلام و لا تناقشين و ألي قلت لك عليه سويه , والحين كلمي الخدم يجهزون البيت .. وبنتك بعد !
غَادرت الجَناح بِقلة حِيلة .. تَشعُر بِقلق عَلى إبنَتِها وَ رد فِعلها لو عَلِمت .. اطلقت تَنهِيدة طَوويلة وَ هِي تَضع يِدُها عَلى مِقبض بَابها فَتحتَه وَ هِي تَقول : هند يمه ابي اتكلم معاك شوي .
هَند تَعدلت بِجلستِها وَ هِي تَقول : تفضلي يمه ..
جَلست والدتهُا وَ الأرتِباك وَاضح عَليها ، هِند بِقلق : يمه فيه شيء ؟ احكي
أم هند بهدوء : يمه هند لازم تفهمي الكلام الي بقولك عليه الحين .. انتي لين متى بتظلي ترفضي الي يجوك ؟ ي يمه والله الناس و ككلامها م يرحم .. اليوم راح يجوا تجار من الي يعرفهم ابوك و نسبهم يشرف......
هند بِعصبية : و انا لين متى بابقى اقولكم اني مو في وقت زواج الححين ؟ آخر شيء ممكن افكر فيه و يهمني هو كلام الناس و....
سَمعت صُوته الغَاضب : اسمعيني زين ي هند .. معك ساعة وحده تجهزي نفسك و غصب عليك توافقي و الله لو سويتي شيء غير الي قلت لك عليه لتندمي -بصراخ- فاااهمهه ؟
خَرج بَدون أن يَسمع رأيُها حتى .. لا تَستطيع الوَقوُف عَلى رَجليهَا لإنَها لا تَشعُر بِها اصلا .. نَزلت دُموعِها بِإلم وَ هِي تَشعر بِوالِدتُها تَحتضِنها " ليتك قتلتني !! لييتكك قتلتنني ي حققيرر!!"
أم هند بحزن : هند يمه قومي غسلي وجهك عشان يمديك تجهزي .. و لا تعاندي لانك تعرفي ابوك
هند نهضت بِهدوء و استسلام !
___________
بريطانيا
-
خَرجوا مِن السَفارة ..
أنفال : الف مبروك بدر !
اجاب بهدوء : يبارك فيك !
رَكِبا السيَارة سمعها تأمر السائق بالذهاب إلى الفندق الذي تنزِل فيه .. قطع كلامها و هو يقول : لا .. بنمر عليها اول !
ضحكت انفال : مستعجل ! بس هي مو جاهزه و لا درت اصلا !
بدر بِهدوء : و انا م ابيها تدري ، خلاص انا راح اروح لجناحي و لما تخلصي كلميني ..
انفال بعدم فهم : نفسي افهم ليه م تبي احد يدري عن هالزواج ؟
تَوقفت السَيارة دَليل على وصُولهم للفندق : لا تنسي تتصلي علي !
نزلت أنفال وَ هِي تصعد إلى الأعلى !
__________
فهد بفرح : على بركة الله ..
سَلم عليهم وَ هُو يدعُوهم لتنَاول العَشاء لكِن اعتذرَوا للظَروف خاصة !
غادر القصر وَ هُو يشعُر بِراحة ! " ي رب اقدر اجبر الي انكسر !! "
-
دَخلت وَ هِي تقول بِعتب : مبسوط الحين ؟
فهد بِهدوء : اكيد مبسوط ! هذا معاذ العبدالله الكل يشرفه نسبه .. و قولي لبنتك بكره الخطبة !
ام هند بفجعة : بكرره ؟ مجنوون انت ؟ م يمديها تسوي شيء البنت.
فَهد بِعدم اهتِمام : دبروا عمركم !
ام هند بقهرر : الله يسامحك ي فهد !
هَند كَما نَقول "حالتها حاااله"
_____________
اغلق هَاتِفه وَ هُو يمُسِك بِباقة الوَرد الرَاقية .. غادر جَناحَهُ مُتوجِه لَجناحِها رأى أنفال مُقبِلة نَاحِيته لِتقول : انتبه لها ! تراها امانه برقبتك ي بدر !
اكمَل سَير خَطوَاتِه .. تَوقف قَليلا وَ هُو يأخُذ نَفس عمميق !! دَخل لتُكتَم أنفاَسُه الأُنثى الوَاقفة امَامهُ !! اغلق البَاب وَ هُو يتَقدم نَحوها ، ابتَسم بِخفة وَ هُو يَرى عَينَيها الفَاتِنه مفتُوحة بِفجَعة أنزَل بَاقَة الوَرد عَلى الطَاوِلة وَ هُو يراها لاَ تَزال بِنفس وَضعِيتها اقتَرب مِنها كَثيرًا مَسك يَدِها وَ هُو يقبِلها وَ بِهمس : Bonsoir "مساء الخير"
شَادن بِرجفة : ببد.. در !!
أغَلق عَينَيه وَ هُو يستَمِع لِرقة حَروف أسمَهُ عَلى لِسانها !
بَدر بِهدوء : ايه .. بدر !
شَادن بِنرفزه : انت كيف تعطي لنفسك الحق بانك تد...
اغلقت شِفتيها بِخجل وَ هِي تَراه يتأملَها بِوقَاحة ! بِسرعة غاضبة قالت : هييه اننت !! بعد عيونكك عنيي و اطللعع برراا
إقتَرب مِنها أكثَر وَ هُو يقُول بِبرود : و اذا ما طلعت ؟
شَادن زَاد غَضبها وَ هِي تُبعده بِقوة بِيديها الصغيرة : غصب عنكك تطلع لان مالك حقق تدخ.... !!
إبتعد عنها وَ هو يهمس : صوتك لا عاد يرتفع !
ادَار لها ظهرُه خَارجاً وَ هُو يمسح شِفتيه بِلسانه دليلاً على توتره!!
-
فَتحت عَينيها بِهدوء !! تُحاوِل استِيعاب مَ حصل قَبل قلَيل ! رَفعت اطرَاف اصابِعُها لِشفتيها ، نَزلت دمَوع قهَر مِن عينَيها " ححقيرر !! الله لايوفقكك" لا شُعوريًا اخَذت بَاقة الورد وَ هِي تَرمِيها بِكره وَ بصرخة : تااااافهه !! 




دخل جناحه و على طول جلس ! مو قادر يستوعب الي سواه !! رفع عينه و هو يشوف ع الطاولة الي قدامه فازا ورد بدون شعور رماها بكل قوه و قهر ! شاف الحرس دخلو بسرعة خوف يكون صار له شيء .. صرخ عليهم : بررااا بببرااااا !!
أسند رأسه على الصوفا و هو يلمس شفايفه و يغمض عيونه " غبيي .. غببي !!" بعد يده و شد ع عيونه الي ما زالت مغلقة و هو يتذكر شكلها كيف كانت فااتنة بشكل اضعفه قدامها ! ابتسم بسخرية و هو يدري ان الي سواه زاد كرهها له هه ! و كأن مشاعرها تهمه ؟
__________
14 اكتوبر !
في السفارة !
__________
قال بهدوء : سلطان .. عيد الخطة بشكل سرريع !
سلطان : راح تسلم انفال cd راح يطلع لهم معلومات مبدئيا عشان يضمنون مصداقيتنا و يعطونا المصل المضاد للسم الي حقنوها فيه و بعده نفجر اجهزتهم بالرقاقة الموجودة في cd.. بعد م يحقنوها و نتأكد من انه المصل الصحيح يتدخل الانتربول و ننهي هالمأساة !
قال بِهدوء : المافيا منظمة ذكية جدًا و لازم مانضمنها بهالسهوله .. لو تغيرت الخطة ؟
سلطان بسرعة : كلامك صحيح .. و حنا اتجهزنا لكل الاحتمالات لو تغير شيء من الخطة الي اتفقنا عليها راح تُخطف انفال من قبل احد رجالنا !
قال بقلق : و المصل المضاد للسم الي حقنت فيه ؟
سعُود -دكتور- : السم المحقونه فيه انفال جداً قوي و يتلف خلايا الانسجة ببطئ و الفحص الي نجريه كل ثلاث شهور لها يوضح انه حياتها في خطر !! لازم تجيبوا المصل !!
سلطان بيأس : نقدر نقول بان حياتها راح تنتهي لو تغيرت الخطة !
قال بسرعة : لااا .. احنا راح ننقذها .. صدقوني راح نقدر ننهي كل شيء !
___________
الرياض !
الساعة : 6 المغرب !
_
جَالس متوتر و هو ينتظرها تدخل .. سمع صوت الباب يفتح لدقائق ثم اغلق مره اخرى ! رفع عيونه العسلية بهدوء و هو يشوف انثى رقيقة بملامح ناعِمة !
اقترب مِنها وَ هُو يراها مُنزله عينيها إلى الأسفل بِخجل ، قال بِهمس : ارفعي عيونك !
لم تَستجيب لِهمسه ، رَفع بَإطراف اصَابعه ذِقنها لتَلتقي عينَيه بَعينَيها السَوداء المفتُوحة على وِسعُها بِصدمة !! مسَك خِصرها بِسرعة وَ هُو يرَاها تَنهار .. أيلُومُها ؟ لاَ يستَطيع .. قَتلتهُ دمُوعِها التِي تمَردت عَلى خِديها المتُوردين ، إحتَضنَها بِهدوء وَ هُو يشعُر بِرجفتِها ، إبتَعد وَ هُو يُقرب شِفتيه مِن أُذنيَها لِيهمس : لا تتمرد ذاكرتك و ترجع بك الزمن ورا ، خلينا ف اليوم ي عفيفة !
اقتربت منه بِسرعة وَ هِي تقبِل شفتيه لتُسكته .. ابتعدت وَ هي تقول بِسخرية : لا تقول عفيفة !
صَمت لِثوانِي تأثيِر الصدمة ! رَفع يَده لتسقُط بِقوة على خَدها !!
مُعاذ و الغضب مسيطر عليه : قلت لك لا يرجع بك الزمن وراا -مسك كتفها و هو يهزها بقهر- انتي زوججتي و شرريفهه !! انتي حلاالي ي ههندد !!
هَند بِكسر لا يُجبر : كيف م يرجع بي ؟ هو انا حياتي تقدمت بعد الي سويته فيني ؟ من ذاك اليوم و انا اعيش الي صاار .. صرت استحي احط عيني بعين ابوي .. صرتت استححي اصلي لربي !! ممدري ب أي وجه اقابله ف صلاتي ، كل ما وضيت احس اني نجسة و صلاتي م تقبل .. انت لوثتني !!!
أدَارت ظَهرها له وَ هِي مُغادِرة !
________
ينتهي الجُزء
15 أكتوبر !
London !
_________

تَجلس خَلف مَكتبها وَ هِي تقرأ أخبَار الأسَهم .. دَخلت سكرتيرتها لِتقطع عليها قِرأتها وَ هِي تضع هَدية مُغلفة بِشكل غريب لكن جميل .. أمرتها بالإنِصراف وَ هِي تفتحُها لِتجد وَرقة فقط كُتب فيها : في صندوق سيارتك هاتف صغير سيأتيك إتصال بعد 4 دقائق ، الأفضل لك ان تجيبي و بدون ان يشعر احد بك ! "
تَشعُر بالرُعب الذي سَيطر عليَها فِي وقت قِياسيِ بَسرعة نَهضت وَ هِي تركض لكن ! تَوقفت وَ مشت بِهدوء تذكرت مَ كُتِب "الأفضَل ان لايشعر بك احد" مشت بِهدوء عَكس مَ تشُعر به .. وصلت لسيارتِها رَكبت وَ هِي تأمره بِمغادرة الشركة بِسرعة .. بقيت دقيقة صرخت عليه : تووقف !
فعل كما طلبت منه نزلت بسرعة و هي تفتح الصندوق لترى الهاتف يرن .. اخذته وهي تجيب و تركب السيارة مرة اخرى .. سمعت صوت لطالما اثار الرعب في قلبها .. شخص يتحكم في حياتها منذ 6 سنين !
مايكل : اهلا انسة انفال .. اشتقت لك !
انفال بِثقة تغلف الرعب و التوتر الذي تشعر به : ماذا تريد ؟
مَايكل بِهدوء : نحن نعلم بامر الانتربول .. و ايضا نعلم بامر مراقبتكم للاتصالات التي تجري بيننا ! اتعلمين ما عقاب التلاعب بنا ؟
انفال بعصبية : سبق لك و ان عاقبتني ماايكل !! مااذا ترريد ؟
مايكل بهدوء : لا لا .. لم تفهمي م اقصد ي عزيزتي .. ليست انتي من سيعاقب .. لا نريد CD. !
انفال برجفة : اذا ماذا تريد ؟
مايكل : سلطان الفيصل !
انفال شهقت بررعب و هي تسمع ما قال !!
مايكل : اسمعيني جيدا .. لديك 24 ساعة لتحضريه في ****** ان لم يكن موجوداً و انت برفقته ستدفع الثمن ابنتك !! صدقيني سنجعلها تعيش ما عشتيه طوال. هذه السنين .. كوني ذكية احضري السيد سلطان و مقابله حريتك و سلامة ابنتك و ايضا المصل المضاد !! 24 ساعة ي انفال لا تتلاعبي بنا
انفال بِبكاء : ارجووك مايكل لا تفع.....
قُطع الاتِصال بِينهُم !
رمت الهاتف بقوه و هي تصرخ !
__________
سمع صوت الجرس .. قام و فتحه و هو يشوف شكل انفال المخيف كان واضح انها مرعوبه ، عيونها المليانة دموع اثارت قلقه : انفال وش فيك ؟
انفال بسرعة و رعب : ارجوكك رووح اخذ شادن و روحوا لابعد مكان ارجججوك ي بدرر بسسرعة
بدر و هو مو فاهم شيء : طيب انتي اهدي الحين !
انفال و هي تشهق : قلت لك بعدهاا تككفى ي بدرر الله يخخليكك بنتي اماانه في رقببتكك !
ما امداه يسألها لانها طلعت بسرعة .. و بنفس سرعتها اخذ جواله و هو ينزل تحت و ينزل السواق و يركب بداله و يتبع انفال !
شافها وصلت لمكان غرريب وَ كله مكسر و مهدم .. شاف سيارة جايه من بعيد و عرف انه سلطان .. نزل و هو يسلم عليها .. استغرب لقائهم الغريب و استغرب توترها و رجفتها الي م اخفت عليه لا هو ولا سلطان الي يسألها : انفال وش فيك ؟
انفال برجفه : سلطان .. سامحني !
سلطان باستغراب : اسامحك ؟ على اي....
مَ كمل كلمته و هُو يحس بالشَيء الي اخترق فخذه و ألمه بشكل فضيع .. سقط مغشي عليه بَعد مَا سمع صراخ بدر
-
مايدري وش يقولوا لبعضهم بعد عينه بعشوائية لتسقط على طيف الرجل المستلقي فوق العمارة المقابله لهم مُمسك بِبندقيته بسرعة عجيبه لف عيونه لسلطان و فهم السالفة و هو ينزل ويصرخ : سسسللططاانن !
شَافه يوم طاح اثر اصابته ركض لمه و هو يطيح على ركبه و يمسكه و بصراخ : سللطاانن ققوومم
بسرعه لف وجهه لفخذه المصاب بسهم غريب شكله مد يده بيسحبه و حس باللي واقف فوق راسه و مصوب شيء عليه و اجزم بانه سلاح : ابعد يديك !
بدر بقوة : و ان لم افعل ؟
غمض عيونه بقوة و هو يسمع صوت اطلاق النار ف السماء !
اتاه صوت الرجل مره اخرى : ابعد يديك !
بعد يده بدر و هو يعض ع شفايفه بقهر و الرجل ما زال مصوب المسدس نحو راس بدر الي بعد عن سلطان و هو يشوفهم يشيلوه و يركبوه بسيارة سوداء .. الرجل دف بدر ع انفال الي واقفه و هي مو مستوعبه لحد الحين : بعد ما ننتهي من السيد سلطان سيتم حقنك ! غادر ليبقى بدر و انفال لوحدهم !
يناظر فيها بقهر قرب منها و هو يناظر بعيونها المدمعه ، مرت دقائق و ما زالا على حالهم و الصمت شقه صوت الكف إلي انطبع ع خد انفال بكل قوه !
جاها صوته : م للخاين مكان بيننا ! من اليوم ورايح احمي نفسك بنفسك لانك ما تستاهلي الي سواه عشانك ! وصدقيني مستعدين الحين نسلمك لهم مقابل سلطان !
ادار ظهره و هو يعود لسيارته و يحركها بِسرعة تدُل على غضبه !
سَقطت عَلى ركبتَيها وَ هِي تبكي بِألم : سااامححوونييي اااننااا مماااليي ذذننبب ! سسسلطططاااننن بببدددددرررر ااارروججععوواا مماالليي غغيررككمم ! اااهه يياا رربيي ! 


__________
16 اكتوبر !
الرياض !
__________

دخل على والده الجالس امام التلفاز متابع للأخبار ، قبل رأسه و هو يقول : كيفك يبه ؟
والده : الحمدلله
معاذ ينظر الى والده المقطب حاجبيه بانزعاج على غير عادته : يبه عسى ماشر ؟ وش فيك ؟
والده : القنصل السعودي سلطان الفيصل !
معاذ و لا يزال لم يفهم : وش فيه ؟
والده بِحزن : انخطف امس !
فتح عينيه على وسعها : مخطوف ؟ من قبل مين ؟
والده : مدري تو اعلنوا الخبر في التلفزيون ، كلمت سالم يقول ماعندهم خبر عن شيء !
__________
فِي احد ارقى الأحياء في العاصِمة ( الرياض ) !
فِي داخِل القصر !
-
سقط الصحن من يدها تأثير الصدمة ! لا تصدق ما تسمعه من المذيع : في احد الاحياء المنعزله عن المدينة و التي تبعد الاميال عن السفارة وقعت حادثة اختطاف القنصل السعودي سلطان الفيصل تحت ظروف غامضة !
بِسرعة رَكضت إلى خَارج المَنزل تِجاه الحَديقة التي تضُم افراد عائلتها و صُوت ضحكاتهم يعلُو المَكان ، قالت لِتمحي السعادة المرسومة على وجههم : ييببهه
إلتفت على إبنته التي ترجف و تتساقط دموعها بشكل اقلقه : يبه وجدان وش فيكك ؟
وجدان بِبكاء : سلطاان يبهه سلطاان
نَهض الجَميع مِن اماكِنهم وَ هُم يسمَعون والِدها الذِي قال بِعصبية : وش فيهه ؟ ي بنت تكلمي
وجدان و بكائها يزيد : اعلنوا في التلفزيون خبر عن اختطافه !
بَقي لِمدة يُحاوُل استِيعاب مَا قَالتُه وِجدان ! مَشى بِخطوات مَهزوزه إلى الدَاخل وَ هُو يرى التِلفاز يَروي حِكاية إبنُه الذِي اختُطف ! سَمع السَفير السعُودي وَ هُو يقُول بأنهُ سَيعود إليهم كَما كَان وَ سيُعاقب مِن قَام بِهذه العَملية ، رَفع عَينيه المُحيطة بِها نَظارته الطِبية لإبنَاءه الذِين ينظُرون إليه بِخوف و بنَاتِه الاتِي لَم يكُفن عَن البُكاء ليَقُول بِهدوء : بس ! ليه تبكون ؟ سلطان بيرجع -ادار رأسه مجدًدا للتِلفاز- وهو يهمس : بيرجع !
اتَاه اتصَال رَفع هَاتِفه لأذنَه وَ هُو يَقول : الو
سَالم و هو مرتبك ما يدري كيف يبلغه بالخبر : هلا ابو سلطان .. كيف صحتك ؟
ابو سلطان : مو بخير من دريت عن الخبر .. سالم سألتك بالله ان تقولي كل شيء مخبينه عني
سالم بتوتر : يا عم صدقني مدري عن شيء !
ابو سلطان و صوته بدأ يعلا بعصبية : لاا تككذب علي ي ساالم ، لا تكذب علي !
سَالم بهدوء : ي عمي ألي يصير فالسفارة يبقى فيها، و ماقدر اتكلم معك او اقولك اي شيء.. لاني ما املك الصلاحية !
ابو سلطان وضغطه بدا يرتفع : مجنون انت ؟ اي صلاححيه الي تتكلمم عنهاا ؟؟ ذاا ولديي قبل يكون قننصل ! وولدي ي ساالم !
سالم لم يستطيع الرد لانه لايعلم ماذا يقول اصلا !
ابو سلطان بهدوء : بكرا وانا عندكم فالسفارة !
اغلق هاتِفه قبل سَماع رد سَالم !
___________

تَجلِس مُمسِكة بِهاتِفها رَفعت عَينيها عِندما سَمعِت صُوت البَاب يُفتح لِتدخُل إحدَى الخَدم حَامِلة باِقة وَرد راقِية جدا وُبيدِها الاخُرى هَدية مُغلفه بِنفس لُون الوُرد ، انزلتها وَ هِي تُدير ظَهرُها خَارجة مُغلقة الباب خَلفها ، اقتربت مِن الباقَة وَ هِي تأخُذ البِطاقة لِتقرأ ما كُتِب : ****055
معاذ العبدالله !
انقهرت من ثقته بانها راح تتصل فيه قطعت الكرت بكره و هي ترمي الباقة معاه .. جت بترجع تسند ظهرها ع السرير بس شافت الهديه .. فتحتها بهدوء و هي تشوف خاتم انيق جدا جدا .. دل على ذوق معاذ العالي و الراقي .. كانت بترميه بس حرام واضح انه مُكلف .. قامت من مكانها وَ هِي تَبتسم بِخبث و تُنادي : ميلسا مميلسااا .. ثواني لتأتي "ميلسا" وَ هِي تجيب : شو مسز هند ؟ "لبنانية"
هَند و هِي تسحبها للداخل و تجلسها ع الكرسي و تقول لها بلهجة غريبه : ميلسا كم لك سنه تشتغلي عندي ؟
ميلسا و هي عاقدة حاجبيها : 6 سنين .. ليه ؟
هند و ابتسامتها تزيد بِخبث : و ان شاءلله تستمري عندي .. و لذلك حبيت اكافئك تفضلي -مدت لها الخاتم-
ميلسا فتحت عينيها بصدمه : مسز هند شو هيدا ! كتيير غالي !
هند و هي ما تزال مُبتسمه : وش دعوه ميلسا تستاهلي اكثر !
ميلسا احتضنتها و هي تقول بفرح: عن جد كتير كتير حلو يسلمو مسز هند ..
هند بِضحكة : خلااص عاد .. يلا روحي شوفي شغلك !
ميلسا و لا تزال مُبتسمه : حاظر .. عن اذنك !
وَ ادَارت ظهرُها خَارجَه تارِكة هِند المُبتَسمِه !
___________
بريطانيا !
تحديدا : السفارة !
___________
بعصبية : ممكن ي استاذ بدر تفهمني وش سبب تواجدك فِي نفس المكَان قبل عملية خطف سلطان !
بدر بجمود : ما عاد تدرون تثقون في مين صح !
زادت عصبيته اكثر : سؤال انطرح جاوب عليه !
بدر : سلطان مخطوف من قبل منظمة المافيا .. و هي نفسها الي تهدد حياة انفال ي عبدالعزيز !
عبدالعزيز الي انصدم : المافيا ؟ وش دخلها بسلطان ؟
بدر : مثل ما قلتوا .. لازم تكونوا مستعدين لاي تغيير في خططها و فعلا حصل هالتغير و ضحيته سلطان !
عبدالعزيز وَ هُو يُحاول وَضع احتمَالات : بس يمكن بعد المافيا م لها دخل .. وش الي اثبت لك ؟
بدر الذي مازال يذكر صوت ذلك الرجل : قال لانفال انه راح يعطيها الحقنه بعد ما يخلصوا من سلطان !
عبدالعزيز بقهر : مثل م قلت ماعاد ندري نثق في مين !
بدر الذي وقف مغادر و هو يقول بثقة غريبة : صدقني راح يرجع سلطان .. اوعدك !
ادَار ظَهرهُ مغادِراً السفارة !
___________
روسيا !
-
يَجلِس مُرتدَيا بذلتُه مِن تصمِيم "إلكسندر برايس" السَوداء مُزينه بإزره مِن الإلماس تَدل عَلى ثراَء هَذا الرجُل ..
مَايكل : انه بحوزتنا سيد جايسون !
جايسُون بِهدوء : جيد !
مايكل : هل نعطيها المصل ؟
جايسون : بالطبع لا .. حياة سلطان و المصل مقابل استعادة السيد آندرييه !
مايكل الذي بدأ يفهم : اذا نطالبهم الآن بالسيد آندرييه ؟ ماذا بِشأن cd ؟
جايسون : نعم ، بعدما نحصل على السيد آندرييه ، ستكون أنفال قد توفت السم لن يجعلها تعيش اكثر ، الضحية ستكون ابنتها !
مايكل : ابنتها ؟
جايسون بغموض : نعم و لكن لن نحقنها !
مايكل : اذا نقوم بخطفها ؟
جايسون : لا
مَايكل الذي لم يفهم : اذا ؟
جايسون بنفس الغموض : هِي ستأتي بِنفسها !
____________
ينتهي الجُزء !


 

 

الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Empty رد: الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3

مُساهمة من طرف خواطر الجمعة يناير 30, 2015 12:08 pm

الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 20080222175012
خواطر
خواطر
مراقبة عامة
مراقبة عامة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 564
تاريخ التسجيل : 17/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 Empty رد: الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الأربعاء فبراير 18, 2015 12:22 pm














 الا الهوي ما للهوي عندي عذر#3 D421e2cd3d54f9b











الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى