نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» دمــــــــوع الشـــــــــــتاء
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالإثنين مايو 03, 2021 4:52 pm من طرف معاوية فهمي

» الصحابي الجليل
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالسبت مايو 01, 2021 4:45 pm من طرف معاوية فهمي

» الصحابي أبو جابر
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالسبت مايو 01, 2021 4:33 pm من طرف معاوية فهمي

» تملك واستثمر بدون دفعة اولى في ممشى ووك
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالسبت أبريل 24, 2021 10:40 pm من طرف مدام ششريهان

» رمضان موسم الخير
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالأحد أبريل 18, 2021 1:58 pm من طرف معاوية فهمي

»  عدد خلايا الدم التى ينتجها الجسم في اليوم الواحد
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالأحد أبريل 18, 2021 1:50 pm من طرف معاوية فهمي

» إنما الدنيا لأربعة نفر
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالأحد أبريل 18, 2021 1:48 pm من طرف معاوية فهمي

» اسرار الشفاء بالصيام
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2021 7:15 pm من طرف معاوية فهمي

» لماذا نخسر رمضان؟؟
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2021 5:05 pm من طرف معاوية فهمي

» يومك في رمضان
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2021 4:57 pm من طرف معاوية فهمي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 180 بتاريخ الأربعاء ديسمبر 17, 2014 10:37 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
معاوية فهمي
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Love_b10علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Love_b10علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1206 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الفاروق فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 89666 مساهمة في هذا المنتدى في 30515 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع


علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Empty علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟

مُساهمة من طرف عائشة السبت مايو 10, 2014 4:35 pm

بافارقك .. لو كان ما اخترك فرقاك
بافارقك .. وآنا فرجوى وصالك
البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
تقطع من عيون المحب اتصالك
ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!
خليتني للبعد .. والبعد قسّاك
خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟
سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
وذبحت شوق الروح شاللي جرى لك
العام ما تصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟
منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك
غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك
حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك
لو انك بترجع كثر ما آتمناك ؟؟
ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟
كثر الجفا وآنا أستغفر الله اشراك
حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك
خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
لكن على قول المثل مش حالك
تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
لاني بولد عمك ولا ولد خالك ؟؟
الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك
علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
لو كان من دنياي .. مابه بدالك
تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك
طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟

_________________
عائشة
عائشة
عضو متميز
عضو متميز

جنسية العضو جنسية العضو : كويتية
انثى عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 01/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Empty رد: علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الجمعة مايو 16, 2014 11:45 pm






طرح في قمة ـآإآلروؤوؤعة ..
آإآختيـآإآررآإآق لي كثيرآإآ ..
تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هيكطرح رآإآقي ..
عطآإآك ـآإآلرب ـآإآلف ع ـآإآفية ..
ودي وعبير وؤوؤردي ..

علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  Giohsd51

_________________

_________________




علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟  E2143a9ba9fc765


الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27061
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى