نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» موسم الحج والعمرة وحجز فنادق
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:14 am من طرف جنى بودى

» منتجات كيو في على ويلنس سوق: الحل الكامل لجميع احتياجات العناية بالبشرة
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:06 am من طرف جنى بودى

» حجز فنادق مكة والمدينة
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالأحد أبريل 14, 2024 10:55 pm من طرف جنى بودى

» اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراه بكل اريحية
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالخميس أبريل 11, 2024 8:21 pm من طرف مدام ششريهان

» مصنع ساف للبيتومين
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 12:38 am من طرف مدام ششريهان

» PDF Help: الحل الشامل لجميع احتياجات ملفات PDF!
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالإثنين أبريل 08, 2024 2:49 am من طرف جنى بودى

» بصدقتك ترعاهم جمعية اصدقاء مرضى السكر الخيرية
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالسبت مارس 30, 2024 6:06 am من طرف جنى بودى

» حملة هيل ورمان الرمضانية لتجهيز وتوزيع وجبات افطار الصائم
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالثلاثاء مارس 19, 2024 4:35 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:24 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:02 am من طرف جنى بودى

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 146 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 146 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جنى بودى
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Love_b10رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Love_b10رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Love_b10 
مدام ششريهان
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Love_b10رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Love_b10رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90257 مساهمة في هذا المنتدى في 31108 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Empty رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي

مُساهمة من طرف الثلج الاسود السبت مايو 24, 2014 6:11 am










بالسلام عليكم ورحمة الله
إخوتي في الله :
جبل الإنسان على حب المدح والثناء ويستهويه الإطراء حتى لتراه يعانق بذلك عنان السماء
لكن إن حدث ولاقى الإنتقاد وتمحيص العيوب أحس بالغضب والظلم بل إنه ليشعر أن
عمله مستهدف وأن هناك من يعمد على الإنتقاص من قيمة ما قدم
قد يكون هذا الإحساس صحيحا وقد يكون صاحبه مخطئا

فمتى يتقبل الإنسان الإنتقاد وما النوع الذي يستسيغ سماعه ؟

وإلى أي مدى يأخذ الواحد منا بالمثل القائل :
"رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي"

أكون سعيداً إن تشاركوني فيه برؤاكم الثاقبة
رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  69378alsh3er

رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Taxi-bnat-7d42e2c7d9




الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي  Empty رد: رحم الله امرؤا اهدي الي عيوبي

مُساهمة من طرف مجنون حبك الأربعاء فبراير 08, 2017 9:18 am

يا ليت يحسون بعيوبهم  يزعلون لو صارحتهم للاسف واولهم هههه اللبيب بالاشارة يفهم اهديها لواحد 
مجنون حبك
مجنون حبك
نائب الادارة
نائب الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحريني
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
ذكر عدد المساهمات : 891
تاريخ التسجيل : 09/05/2012
المزاج : هادئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى