نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» موسم الحج والعمرة وحجز فنادق
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:14 am من طرف جنى بودى

» منتجات كيو في على ويلنس سوق: الحل الكامل لجميع احتياجات العناية بالبشرة
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالسبت أبريل 20, 2024 2:06 am من طرف جنى بودى

» حجز فنادق مكة والمدينة
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالأحد أبريل 14, 2024 10:55 pm من طرف جنى بودى

» اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراه بكل اريحية
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالخميس أبريل 11, 2024 8:21 pm من طرف مدام ششريهان

» مصنع ساف للبيتومين
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 12:38 am من طرف مدام ششريهان

» PDF Help: الحل الشامل لجميع احتياجات ملفات PDF!
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالإثنين أبريل 08, 2024 2:49 am من طرف جنى بودى

» بصدقتك ترعاهم جمعية اصدقاء مرضى السكر الخيرية
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالسبت مارس 30, 2024 6:06 am من طرف جنى بودى

» حملة هيل ورمان الرمضانية لتجهيز وتوزيع وجبات افطار الصائم
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالثلاثاء مارس 19, 2024 4:35 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:24 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:02 am من طرف جنى بودى

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 95 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 95 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جنى بودى
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Love_b10رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Love_b10رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Love_b10 
مدام ششريهان
رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Love_b10رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Love_b10رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90257 مساهمة في هذا المنتدى في 31108 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Empty رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 6:55 am


 


 

رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي 1%20%28174%29

السلام عليكم ورحمة الله
إخوتي في الله :
جبل الإنسان على حب المدح والثناء ويستهويه الإطراء حتى لتراه يعانق بذلك عنان السماء
لكن إن حدث ولاقى الإنتقاد وتمحيص العيوب أحس بالغضب والظلم بل إنه ليشعر أن
عمله مستهدف وأن هناك من يعمد على الإنتقاص من قيمة ما قدم
قد يكون هذا الإحساس صحيحا وقد يكون صاحبه مخطئا

فمتى يتقبل الإنسان الإنتقاد وما النوع الذي يستسيغ سماعه ؟

وإلى أي مدى يأخذ الواحد منا بالمثل القائل :
"رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي"

أكون سعيدا إن تشاركوني فيه برؤاكم الثاقبة
 رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي 1%20%28174%29

 

الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Empty رد: رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي

مُساهمة من طرف ذبحني الشوق وانت مو داري السبت يونيو 27, 2015 11:48 am

رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي Img_girls-ly1379233556_793
ذبحني الشوق وانت مو داري
ذبحني الشوق وانت مو داري
Admin
Admin

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
انثى عدد المساهمات : 777
تاريخ التسجيل : 06/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى