نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراه بكل اريحية
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyأمس في 8:21 pm من طرف مدام ششريهان

» مصنع ساف للبيتومين
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 12:38 am من طرف مدام ششريهان

» PDF Help: الحل الشامل لجميع احتياجات ملفات PDF!
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالإثنين أبريل 08, 2024 2:49 am من طرف جنى بودى

» بصدقتك ترعاهم جمعية اصدقاء مرضى السكر الخيرية
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالسبت مارس 30, 2024 6:06 am من طرف جنى بودى

» حملة هيل ورمان الرمضانية لتجهيز وتوزيع وجبات افطار الصائم
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالثلاثاء مارس 19, 2024 4:35 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:24 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:02 am من طرف جنى بودى

» اكتشف عالم الديكور بتوفيرات مذهلة: كوبونات الأثاث المنزلي الرائعة
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالأربعاء مارس 13, 2024 11:54 pm من طرف جنى بودى

» افضل شركة تنظيف اثاث بالرياض 20% خصم
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالخميس فبراير 29, 2024 4:00 pm من طرف ranamohamed

» افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لأعلى سعر
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 6:10 pm من طرف ranamohamed

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 81 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 81 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
مدام ششريهان
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 
جنى بودى
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90254 مساهمة في هذا المنتدى في 31105 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مدام ششريهان
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 
جنى بودى
 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Love_b10 


هل الخلاف بينك وبين عضو بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Empty هل الخلاف بينك وبين عضو بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟

مُساهمة من طرف ذبحني الشوق وانت مو داري الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 11:49 am


 هل الخلاف بينك وبين عضو يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟...!

مرحبا أصدقائي
أحببت أن أضع بين أيديكم هذا الموضوع

للنقاش علنا نتوصل الى حل يفيد الجميع
وينمي التفاعل في منتدانا والمنتديات الأخرى .

والقضية هي :

إن هناك كثير من الأمور تحدث بين الأعضاء

سواء بقصد أو من غير قصد

أو يحدث سوء تفاهم أو حدة في النقاش
وربما يضمر العضو شيئا في نفسه

دون أن يعاتب أو دون أن يناقش الطرف
الآخر بالسبب الذي أزعجه منه .

وبالتالي نرى بعضهم يتجاهلون البعض او

الرد على مواضيعهم وهذا ما يسبب الى فتور

في العلاقات ويؤدي الى انتكاس المنتدى

وجموده ويقل التفاعل فيه .

فعلينا أن ندرك أن علاقات الأعضاء تؤثر

إيجابا أو سلبا على المنتدى .

مما دعاني الى أن أطرح عليكم سؤالأً

ربما يكون له فائدة ويجلو الصدأ

عن النفوس ولا يفسد للود قضية بين الأعضاء.

في البداية قلت لكم أنه سؤالاً لكن ينبثق عنه عدة أسئلة :

السؤال هو :

- هل الخلاف او سوء العلاقة بينك وبين عضو آخر تجعلك تتجاهل مواضيعه ؟

- أو يجعلك لا ترد عليها رغم أنها مواضيع ذات قيمة ومفيدة ؟

- لماذا لا تناقش العضو إذا كنت تشعر بانزعاج منه وتعرف حقيقة الأمر ؟
فأنتم يجمعكم المنتدى كأسرة واحدة .

ربما يكون سوء فهم للعضو الآخر.

وبالنقاش تنجلي وتتضح الأمور .

أرجو تفاعلكم مع القضية

والمشاركة بآرائكم القيمة .
ذبحني الشوق وانت مو داري
ذبحني الشوق وانت مو داري
Admin
Admin

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
انثى عدد المساهمات : 777
تاريخ التسجيل : 06/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 هل الخلاف بينك وبين عضو  بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟ Empty رد: هل الخلاف بينك وبين عضو بالمنتدى يجعلك تتجاهل مواضيعه ؟

مُساهمة من طرف كلى دلع السبت أكتوبر 08, 2016 7:54 am

لا طبعا مااتجاهل مواضيعه بالعكس ادعي له بالخير وبالهداية واسكت عنه حتى لو غلط فيني حسنات من الله بتكون  باخذ حسناته وبعامله احسن معامله  
وصارت معاي سويت عمل خير ولان ماصار اتهموا الكل بالكذب وهو عمل خير لان كانوا داخلين هنا لهدف معين ولما ماحصلوا الهدف هذا اتهموا الكل ويكتبون كلام واحنا ندعي لهم بالهدايه  لان الله فوقهم وفعلا حسبناهم مثل اخوانا وحاولنا نساعدهم بس للاسف ماصار هلشي وطلعوا على حقيقتهم انصدمنا فيهم انهم فقط هنا لمصالح لا لانهم يحبونا ويحبون المنتدي  واللي يحبونا ويحبون المنتدى  مازالو معانا الحمد لله الايام تكشف الكل على حقيقته  
الحمد لله  اكيد الله يحبنا اللي كشف لنا من يحبنا لله ومن يحبنا لمصالح فقط ونفاق 
والنعم بالله  
عادي نرد على مواضيعهم  وندعي لهم بالهدايه وللاسف متمادين هم ومفتكرين السكوت عنهم والرد عليهم بمثل كلامهم واسلوبهم ضعف لا بس  
 المثل يقول اذا اكرمت الكريم تملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا 
ففي الله فوق يشوف ياخذ حق كل انسان وكفايه ان الله يكشفهم على حقيقتهم يعني الله يحبنا والنعم بالله 
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم عاملناهم احسن معامله الكل عاملهم احسن معامله وبالنهايه طلعوا على حقيقتهم لان عمل الخير تاخر مو ابيدنا بسبب الضروف  حتى على عمل الخير يحاسبون الانسان ويدعون عليه تخيلوا 
هههههههههههههههه
شر البلية مايضحك 
ههههههههههه
الحمد لله اتمني ان الله يهديهم وللان حتى لو رجعوا عادي واعترفوا ابخطاهم  مابنقول شي لان يكسرون الخاطر لان فيهم مرض نفسي اسمه المصالح حب المصالح والفلوس ومتهمهم الناس ولا غيرهم بندعي لهم ان الله يشفيهم ادعوا لهم 
ولو قدرنا نساعدهم بنساعدهم لله وراح يشوفون من احنا ان احسن منهم  مو مثلهم حب المصالح 
اتمني ان يتقون الله لان الله بحاسبهم يوم القيامه ومابوفقهم بالدنيا  لانهم ظالمين 
كلى دلع
كلى دلع
نائبة الادارة
نائبة  الادارة

جنسية العضو جنسية العضو : بحرينية
الأوسمة الأوسمة : وسام الأداري المميز
انثى عدد المساهمات : 1042
تاريخ التسجيل : 31/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى