نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» اعداد رسائل الماجستير و الدكتوراه بكل اريحية
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyأمس في 8:21 pm من طرف مدام ششريهان

» مصنع ساف للبيتومين
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2024 12:38 am من طرف مدام ششريهان

» PDF Help: الحل الشامل لجميع احتياجات ملفات PDF!
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالإثنين أبريل 08, 2024 2:49 am من طرف جنى بودى

» بصدقتك ترعاهم جمعية اصدقاء مرضى السكر الخيرية
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالسبت مارس 30, 2024 6:06 am من طرف جنى بودى

» حملة هيل ورمان الرمضانية لتجهيز وتوزيع وجبات افطار الصائم
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالثلاثاء مارس 19, 2024 4:35 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:24 am من طرف جنى بودى

» تخفيضات هائلة على أثاث المنزل والمفروشات في الإمارات والكويت!
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالجمعة مارس 15, 2024 4:02 am من طرف جنى بودى

» اكتشف عالم الديكور بتوفيرات مذهلة: كوبونات الأثاث المنزلي الرائعة
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالأربعاء مارس 13, 2024 11:54 pm من طرف جنى بودى

» افضل شركة تنظيف اثاث بالرياض 20% خصم
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 29, 2024 4:00 pm من طرف ranamohamed

» افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض لأعلى سعر
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 28, 2024 6:10 pm من طرف ranamohamed

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 84 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 84 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
مدام ششريهان
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10 
جنى بودى
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1256 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdallahallam فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90254 مساهمة في هذا المنتدى في 31105 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مدام ششريهان
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10 
جنى بودى
هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Love_b10 


هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟ Empty هل حقا لا يعيب الرجل الا جيبة ؟؟؟

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الأحد سبتمبر 15, 2013 8:03 am


 هل حقا الرجل ما يعيبه الا جيبه



من غرائب شخصية الرجل العربي ...انه يؤمن بالمثل الذي يقول (الرجال ما يعيبه الا فلوسه )


قد يظن البعض ان هذه المقوله تظلم المراه وتقف في صف الرجل ....لكن لو امعنا النظر ...لاكتشفنا انها تقف ضد الرجل

ماذا تقصد هذه المقوله ؟!

هذه المقوله تقصد ...ان الرجل (يعني زوج اب اخ )

مهما كانت اخلاقه او صفاته او ملامح وجهه ....كل هذه الاشياء ليست مهمه مقارنةً بمحفظتهِ للمال ...

يعني قيمة الرجل لا تزداد الا بمال ....ولا تقل الا بماله ....سواء كنت اب او اخ او زوج ....فقيمتك ايها الرجل بمالك....



الغريب في الامر ....لماذا الرجل يستاء إذا علم ان الفتاة تريد المال ...

لماذا يتضايق إذا كان مهر الفتاة غالي ومكلف؟

لماذا ينظر نظرة إحتقار للفتاة التي تبحث عن المال ؟

أليس هو من يؤمن بهذه المقوله ؟!

ويقولها بكل فخر عندما يرتكب اي خطأ او منكر او فاحشه ؟!

ادرك ان ليس كل الرجل يؤمنون بهذه المقوله ...فهناك من يعلم ان قيمة الرجل بأخلاقه ودينه ورجولته وليست بقطع نقديه او ورقيه....ولكن هناك فئه من الرجل يؤمنون ويطبقون هذه المقوله

المجال مفتوح لابداء رايك

الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27056
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى